إعلان

أكرم فريد يتعرض للسرقة للمرة الثانية.. يحكي تفاصيل الواقعة

01:20 م الأحد 13 سبتمبر 2020

أكرم فريد

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

حكى المخرج أكرم فريد، قصة تعرضه للسرقة للمرة الثانية بنفس الطريقة، وذلك عبر حسابه الشخصي على موقع "إنستجرام".

ونشر صورة تكشف عن الإصابات التي تعرض لها إثر الحادث، معلقًا "لثاني مرة في خلال ٦ شهور فقط يتم سرقتي بنفس الطريقة، موتوسيكل بدون لوحات معدنية وشخصين عليه، في المرة الأولى تمت سرقة موبايلي من على اذني وأنا أتحدث وقمت بعمل محضر في القسم وبالطبع استعوضت ربنا علي التليفون، والمصيبة انه كان الساعة ١١ مساء، يعني في عز الزحمة".

وتابع "واليوم نفس الطريقة وبرضه موتوسيكل عليه شخصين خطفوا شنطة يدي، وفيها كل حاجة بمفاتيح بيتي بفلوسي بشواحن الموبايل بسماعة الاذن، وبرغم مقاومتي طبعا هما علي موتوسيكل ومندفعين قطعوا ايد الشنطه وطاروا بالشنطة واللي فيها".

وأكد أكرم فريد أن الطريقة المتبعة في المرتين هي نفس الطريقة والأسلوب، مضيفًا "وتتفاجأ لما تروح تعمل محضر ان ده حادث بيتكرر كل يوم كتير، وناس كتير بتقولي ده حصلنا وحكايات كتير وفي مناطق كتير. دي صورة ايدي بعد اللي حصل.. ربنا ستر بس معقول ده يحصل ويوميا".

جدير بالذكر أن أخر أعمال المخرج أكرم فريد، كان مسلسل "البرنسيسة بيسة" بطولة مي عز الدين، ويستعد لطرح فيلمين جديدين خلال الفترة المُقبلة: "صابر وراضي" مع الفنان أحمد آدم، و"ثانية واحدة" مع الفنانة دينا الشربيني.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان