النشرة الفنية| راقصات صنعن أزمات بالكليبات ولحظات رعب عاشها أبطال "أسود فاتح" ببيروت

12:05 ص الجمعة 07 أغسطس 2020

النشرة الفنية

النشرة الفنية| راقصات صنعن أزمات بالكليبات ولحظات رعب عاشها أبطال "أسود فاتح" ببيروت

إعداد- منى الموجي:

نشر موقع مصراوي على مدار يوم الخميس الموافق 6 أغسطس، عددا من الأخبار والموضوعات الفنية المتنوعة، بينها: نجوم ماتوا على خشبة المسرح، أبرز الأعمال التي تناولت قضايا الجاسوسية، إيرادات فيلم "الغسالة" في أسبوع، راقصات صنعن أزمات بالكليبات، وغيرها من الموضوعات التي نستعرض أبرزها في السطور الصفحات التالية..

بعد تصريحات مخرجه.. فوزي صالح: "لم نستقر على تقديم جزء ثانٍ من الحرامي.. وهذا سبب اتجاهي للدراما"

قال المخرج والسيناريست أحمد فوزي صالح، إن تجربة مسلسل "الحرامي" كانت تحديا له، من أجل مواكبة التغيرات التكنولوجية وازدهار المنصات الإلكترونية، ما أدى لاختلاف ذائقة المتلقي ورغبته في متابعة الأعمال السريعة الجيدة في الوقت نفسه. إليكم التفاصيل..

داليا المصرية وجمعة والهجان".. حكايات تجسس خلدتها السينما والدراما التليفزيونية

تذخر ملفات المخابرات العامة، بقصص وحكايات تسجل قضايا الجاسوسية، بعضها لنماذج مشرفة ضحت بأرواحها لخدمة الوطن، والبعض الآخر نجحت الأجهزة المصرية في كشف خيانتهم. السينما والتليفزيون اقتربا من قضايا الجاسوسية، لما فيها من إثارة وتشويق، وكان للخيال دورًا في بعضها، وإحياءً لذكرى ميلاد جمعة الشوان أو أحمد الهوان التي تمر في شهر أغسطس من كل عام، وهو أحد أهم العملاء الذين شهدهم الصراع المصري الإسرائيلي، نلقي الضوء على أبرز هذه الأعمال.. إليكم التفاصيل..

هنا شيحة لـ"مصراوي": لا أعرف مصير الجزء الثاني من "أرض النفاق"

قالت الفنانة هنا شيحة إنها أحبت تجربتها في الأعمال الكوميدية، وتتمنى تكرارها، مؤكدة أن الكوميديا أصعب من الدراما. إليكم التفاصيل..

قبل راقصة "ضارب عليوي".. راقصات صنعن أزمات بالكليبات

بناءً على طلب الجمهور حذف المنتج والمخرج نصر محروس اللقطات التي تظهر بها الراقصة الاستعراضية "ليندا" في كليب أحدث أغاني مصطفى شوقي "ضارب عليوي"، ومع ما أثارته من ردود فعل غاضبة، نكشف هنا أبرز الكليبات التي أثير حولها الجدل بسبب الراقصات. إليكم التفاصيل..

هجوم حاد على كارمن لبس بسبب تغريدة وجهتها لرئيس فرنسا.. هكذا ردت

تعرضت الفنانة اللبنانية كارمن لهجوم حاد، بسبب تغريدة نشرتها على حسابها الشخصي بموقع "تويتر"، أوضحت أنها قصدت بها السخرية من الوضع الذي وصل له حال وطنها لبنان، لكن البعض لم يفهم كلماتها وأخذها على محمل الجد. إليكم التفاصيل..

"روجينا نزلت الشارع".. رانيا منصور تروي لحظات الرعب في انفجار بيروت

تتواجد الفنانة رانيا منصور حاليا، بالعاصمة اللبنانية بيروت، لتصوير مشاهدها ضمن أحداث مسلسل "أسود فاتح". إليكم التفاصيل..

"المنظر كان بشع"..رانيا منصور تكشف تفاصيل إصابة نانسي صلاح في بيروت"

قالت الفنانة رانيا منصور، إن الفنانة نانسي صلاح، أصيبت في ذراعها، بسبب وقوع زجاج "الحمام" داخل غرفتها بالفندق، تأثرا بانفجار العاصمة اللبنانية بيروت. إليكم التفاصيل..

في أسبوع.. إيرادات "الغسالة" تتجاوز 7 ملايين جنيه

استقبلت دور العرض السينمائي، الخميس 30 يوليو، فيلم "الغسالة" ليبدأ المنافسة على إيرادات شباك التذاكر، وهو الفيلم الأول الذي يتم طرحه منذ أزمة انتشار فيروس كورونا المستجد. إليكم التفاصيل..

وفقا لـ"IMDB".. أفضل 10 أفلام في تاريخ السينما العالمية "عليك مشاهدتها"

صُنف عدد من الأفلام العالمية على إنها الأفضل، رغم اختلاف الكثيرين عليها، ولأن السينما ليست سوى آراء مختلفة، فلا يمكن الجزم على أن هناك فيلما اتفق عليه الجميع، لذلك نرى العديد من الأفلام تحظى بالجوائز والإشادات من قبل النُقاد وعلى النقيض تمامًا لا يختارها المشاهدون. إليكم التفاصيل..

في ذكرى ميلاد طلال مداح.. 6 نجوم ماتوا على خشبة المسرح

احتفل جمهور الفنان الكبير طلال مداح بذكرى ميلاده، إذ قدم عدد كبير من الأغاني الباقية إلا أن الجمهور لا ينسى أيضًا لحظة سقوطه على خشبة المسرح، ورحل عن عالمنا عدد من نجوم الفن أثناء تقديم أعمالهم الفنية، وكأن وفاتهم على خشبة المسرح، كانت بمثابة لقاء وداع بجمهورهم، ليكتب الموت النهاية الدرامية لهم. إليكم التفاصيل..

إعلان