النشرة الفنية| إصابة فنانة بكورونا وتطورات حالة أبهشيك باتشان وحقيقة حادث حمو بيكا

12:10 ص الثلاثاء 04 أغسطس 2020

النشرة الفنية

إعداد- منال الجيوشي:

نشر موقع مصراوي، خلال الـ 24 ساعة الماضية، عددا من الأخبار الفنية المتعلقة بالنجمة مديحة كامل، واالفنانة السورية أمل عرفة، الفنان علي الحجار، والفنان الهندي أبهشيك باتشان، والنجم عمرو دياب، وغيرها.

مصراوي يعرض لكم أبرز 10 أخبار فنية خلال الـ 24 ساعة الماضية:

فنانة سورية تعلن إصابتها بفيروس كورونا

أعلنت الفنانة السورية أمل عرفة، إصابتها بفيروس كورونا المستجد، وذلك عبر حسابها بموقع فيسبوك.. للمزيد من التفاصيل اضغط هنا..

أبهشيك باتشان يكشف تطورات حالته الصحية وهذه نتيجة المسحة الثانية لكورونا

كشف الفنان الهندي أبهشيك باتشان، نجل النجم أميتاب باتشان، تطورات حالته الصحية ونتيجة المسحة الثانية لتحليل فيروس كورونا المستجد.. للمزيد من التفاصيل اضغط هنا..

بعد ظهوره في محيط حادث مروع.. حمو بيكا يكشف لـ"مصراوي" تفاصيل الواقعة

تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي مجموعة صور لحادث سير بالساحل الشمالي، علقوا عليها أن مطرب المهرجانات حمو بيكا تعرض للحادث وأن سيارته تحطمت بالكامل.. للمزيد من التفاصيل اضغط هنا..

عزيز الشافعي لـ"مصراوي": "لحنتها بـ 5 تركيبات مختلفة قبل أن تصبح يابلدنا ياحلوة"

"ما هي الخلطة السحرية لتقديم أغنية في حب مصر، وتكون مبهجة، ويسمعها الناس بكل الأوقات؟ من هذا السؤال بدأ الفنان عمرو دياب العمل على أحدث أغانيه "يا بلدنا يا حلوة".. للمزيد من التفاصيل اضغط هنا..

بعد طرح "يابلدنا يا حلوة".. الهضبة يتصدر المركز الأول على "أنغامي"

تصدرت أغنية "يابلدنا ياحلوة" المركز "الول" بتطبيق أنغامي"، بعد 4 أيام من طرحها، وهي من كلمات الشاعر تامر حسين، ألحان عزيز الشافعي، وتوزيع طارق مدكور.. للمزيد من التفاصيل اضغط هنا..

الخميس.. رحلة علي الحجار على مسرح النافورة بالأوبرا

يستعرض الفنان علي الحجار رحلته الفنية، التي تجاوزت 40 عاما، وذلك خلال حفله المُقام في الثامنة مساء الخميس 6 أغسطس على مسرح النافورة بدار الأوبرا.. للمزيد من التفاصيل اضغط هنا..

مديحة كامل.. جميلة الجميلات التي قبلت تحدي "الصعود إلى الهاوية"

جميلة جميلات عصرها، جريئة، مثيرة، موهوبة، بهية الطلة، كانت تجسيدا حقيقيا لـ "الأنوثة"، فملامحها ورشاقة حضورها على الشاشة جعلت منها واحدة من أشهر وأهم النجمات.. للمزيد من التفاصيل اضغط هنا..

فيديو.. محمد رمضان يقود "يخت" في الساحل الشمالي ويغني: "هعمل بيزنس مع ناسا"

نشر الفنان محمد رمضان مقطع فيديو له عبر حسابه بموقع "فيسبوك"، وهو يقود "يخت"، خلال قضائه عطلته الصيفية بالساحل الشمالي.. للمزيد من التفاصيا اضغط هنا..

أخبرها برغبته في الزواج عليها.. ماذا فعلت سلاف فواخرجي مع زوجها؟

كشف المخرج والممثل السوري وائل رمضان، زوج الفنانة سلاف فواخرجي، عن موقفًا جمعه بزوجته من خلال حسابه بموقع "إنستجرام".. للمزيد من التفاصيل اضغط هنا..

صورة.. أول لقاء بين حميد الشاعري وابنتيه بعد 90 يوم حظر في أمريكا

أعرب الفنان حميد الشاعري، عن سعادته عقب لقاء جمعه بـ ابنتيه "نبيلة ونورا"، بعد ظروف فيروس كورونا التى منعت عودتهما من الولايات المتحدة الأمريكية.. للمزيد من التفاصيل اضغط هنا..

إعلان