النشرة الفنية| وفاة والد ملحن وانتهاء تصوير فيلم "موسى" وزفاف شقيقة مصطفى خاطر

12:00 ص الإثنين 31 أغسطس 2020

النشرة الفنية

إعداد- منال الجيوشي:

نشر موقع مصراوي، عددا من الأخبار الفنية المتعلقة بزفاف شقيقة الفنان مصطفى خاطر، وانتهاء تصوير فيلم "موسى"، وحكايات السيد بدير، وغيرها من الأخبار.

مصراوي يعرض لكم أبرز 10 أخبار فنية خلال الـ 24 ساعة الماضية:

بيتر ميمي ينتهي من تصوير فيلم "موسى"

أعلنت شركات سينرجي فيلمز ونيوسينشري، وأفلام مصر العالمية الانتهاء من تصوير فيلم الأكشن والخيال العلمي "موسى".. للمزيد من التفاصيل اضغط هنا..

استشهد نجله في حرب أكتوبر وحقيقة حذفه مسرحيات إسماعيل ياسين.. حكايات السيد بدير

تحل اليوم ذكرى رحيل الفنان المبدع السيد بدير، الذي رحل عن عالمنا في مثل هذا اليوم 30 أغسطس عام 1986.. للمزيد من التفاصيل اضغط هنا..

بعد الإعلان عن "أحمس".. أفلام عالمية تناولت الحضارة القديمة أحدها رفضت مصر عرضه

اهتمت السينما العالمية بالحضارة الفرعونية المصرية التي كانت ومازالت مصدر إلهام، وحرصت على تقديم العديد من الأفلام، بينها ما احتوى على حقائق والبعض الآخر لم يخل من خيال المؤلف.. للمزيد من التفاصيل اضغط هنا..

صور| بحضور نجوم مسرح مصر.. زفاف شقيقة مصطفى خاطر وشقيق مصطفى بسيط

احتفل الفنانان مصطفى خاطر ومصطفى بسيط، بزفاف شقيقة الأول "إسراء" على شقيق الثاني "أحمد"، في أجواء عائلية.. للمزيد من التفاصيل اضغط هنا..

وفاة والد المؤلف الموسيقي خالد الكمار

أعلن المؤلف الموسيقي خالد الكمار وفاة والده بأحد المستشفيات، بعد صراع مع المرض.. للمزيد من التفاصيل اضغط هنا..

مصطفى خاطر ينتظر مولوده الأول

احتفل الفنان مصطفى خاطر، مساء السبت 29 أغسطس، بزفاف شقيقته إسراء، على أحمد بسيط شقيق الفنان مصطفى بسيط.. للمزيد من التفاصيل اضغط هنا..

للمرة الأولى منذ وفاة نجلها.. زوجة أوس أوس تظهر في مناسبة اجتماعية

تواجدت رويدا زوجة أوس أوس في حفل زفاف شقيقة مصطفى خاطر وشقيق مصطفى بسيط، مرتدية ملابس سودءا، تعكس عدم تجاوزها حالة الحزن التي تعيشها منذ رحيل طفلها علي.. للمزيد من التفاصيل اضغط هنا..

منة فضالي ترد على منتقدي سفرها: "هو حرام يعني"

أعربت الفنانة منة فضالي عن استيائها الشديد من تعليق عدد من متابعيها، عن سفرها لبعض الأماكن الساحلية.. للمزيد من التفاصيل اضغط هنا..

آية عبدالله تغني باللهجة اللبنانية "أنت إلي"

تستعد المطربة آية عبدالله لطرح أغنية جديدة باللهجة اللبنانية، تحت عنوان "أنت إلي"، قريبًا.. للمزيد من التفاصيل اضغط هنا..

خاص| مغني مهرجانات يتهم عمر كمال بالتعدي على حقوقه.. والأخير يعلق

بعد مشاركته مع حمو بيكا بتقديم مهرجان "فلوس فلوس"، اتهم مغني المهرجانات هشام صلاح زميله المغني عمر كمال بالتعدي على حقوقه، والمشاركة بسرقة أغنيته "أموت أموت".. للمزيد من التفاصيل اضغط هنا..

إعلان