إعلان

‪ مصادر تكشف سبب إلغاء حفل عمرو دياب بالساحل الشمالي‬

01:28 م الأربعاء 26 أغسطس 2020

عمرو

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصطفى حمزة:

على غير المتوقع وخوفًا من ازدحام محبيه، تم إلغاء الحفل الذي كان من المقرر أن يحييه الفنان عمرو دياب مساء الجمعة المقبل في الساحة الترفيهية بمدينة العلمين الجديدة.

وكشفت مصادر مقربة من الهضبة، وإعلام جهاز مدينة العلمين أنه تم الاستقرار على إلغاء الحفل، الذي كان يقام بالتنسيق مع جهاز المدينة وشركة "تذكرتي"، خوفًا من ازدحام محبي عمرو دياب حول مقر إقامته، وهو ما يؤثر على التدابير الاحترازية المطلوب توافرها وفقًا لتعليمات وزارة الصحة ومجلس الوزراء.

وأكدت المصادر أنه تم بالفعل فك المسرح الذي كان معدًا للحفل، وكانت هناك محاولات جارية حتى أمس الثلاثاء لإقامته وبثه -أون لاين- حسب ما أعلن عبر إحدى شركات المحمول.

وكان حفل عمرو دياب قبل التراجع عن فكرة إقامته، واحدًا من سلسلة حفلات تقام تباعًا بالاتفاق مع شركة المحمول، منها حفل يحييه الفنان تامر حسني.

عمرو دياب أحيا يوم 29 فبراير الماضي آخر حفل غنائي جماهيري في مركز المنارة بالتجمع الخامس، قبل وقف تنظيم الحفلات بسبب جائحة كورونا.

الهضبة طرح مؤخرًا كليب أغنيته: "أماكن السهر"، بمشاركة دينا الشربيني، وعمرو منسي، وهي من كلمات تامر حسين، ألحان عزيز الشافعي، وتوزيع أسامة الهندي.

فيديو قد يعجبك: