النشرة الفنية| درة ترقص وحالة وفاة وتعليق مي حلمي و"يوتيوبر" يُصاب بجلطة

12:05 ص الجمعة 14 أغسطس 2020

النشرة الفنية

النشرة الفنية| درة ترقص وحالة وفاة وتعليق مي حلمي و"يوتيوبر" يُصاب بجلطة

إعداد- منى الموجي:

نشر موقع "مصراوي" يوم الخميس 13 أغسطس، عددًا من الأخبار والموضوعات الفنية المتنوعة، بينها وفاة والدة الفنانة فيدرا، أول تعليق من المذيعة مي حلمي على أنباء طلاقها من الفنان محمد رشاد، النجم أميتاب باتشان يزرع جولموهار، تعليقات نجوم الفن على رحيل رمضان صبحي عن "الأهلي"، وغيرها من الموضوعات التي نستعرض أبرزها في الصفحات التالية..

مرتديا كمامة.. أميتاب باتشان يزرع "جولموهار" باسم والدته بعد شفائه من كورونا

شارك النجم الهندي أميتاب باتشان، جمهوره ومتابعي حسابه الرسمي على موقع تويتر، بصور جديدة له، تسجل ظهوره الأول منذ إعلان شفائه من فيروس كورونا. إليكم التفاصيل..

مرتديا كمامة.. أميتاب باتشان يزرع "جولموهار" باسم والدته بعد شفائه من كورونا

شارك النجم الهندي أميتاب باتشان، جمهوره ومتابعي حسابه الرسمي على موقع تويتر، بصور جديدة له، تسجل ظهوره الأول منذ إعلان شفائه من فيروس كورونا. إليكم التفاصيل..

أول تعليق من مي حلمي على أنباء طلاقها من محمد رشاد

بكلمات غاضبة، رفضت المذيعة مي حلمي التدخل في حياتها، وهاجمت في فيديو مطول بثته "لايف" عبر خاصية "القصص القصيرة" بموقع "إنستجرام"، من وصفتهم بالمتطفلين، ومن أرسلوا لها رسائل بشأن ما تردد من أنباء عن انفصالها عن الفنان محمد رشاد، رغم عدم وجود سابق معرفة بينها وبينهم. إليكم التفاصيل..

كيف تفاعل نجوم الفن مع رحيل رمضان صبحي عن "الأهلي"؟

سادت حالة من الغضب، بين جماهير القلعة الحمراء، بعد إعلان اللاعب رمضان صبحي عن رغبته في الانتقال لنادي بيراميدز، ولم تقتصر على مشجعي الأهلي من الجماهير فقط، ولكن هناك عددا من النجوم أعربوا عن استيائهم مما فعله "صبحي"، وحرصوا على التعليق عبر حساباتهم بمواقع التواصل الاجتماعي. إليكم التفاصيل..

‪ بعد ظهورها في كليب "أماكن السهر".. هل مشاركة دينا الشربيني مع عمرو دياب سلبية أم إيجابية؟

كشفت الصور والفيديو المتداولة لكواليس تصوير كليب أحدث أغاني الفنان عمرو دياب "في أماكن السهر"، عن مشاركة الفنانة دينا الشربيني به، ومع ما أثارته الصور من جدل واهتمام، كان السؤال هل يكون لظهورها تأثيرا إيجابيا أم سلبيا؟. إليكم التفاصيل..

وصلة رقص لدرة وهند عبدالحليم في زفاف الأخيرة

ظهرت الفنانة التونسية درة في الفيديو وهي ترقص رفقة العروس هند عبدالحليم، على أنغام "مليونير مليونير".إليكم التفاصيل. .

جلطات بالمخ والرئة والذراع.. 4 يوتيوبرز يتعرضون للإصابة

في أيام قليلة، أصيب عدد من مشاهير السوشيال ميديا، بجلطات، في سلسلة من الإصابات لاحقتهم تباعًا.إليكم التفاصيل..

علاقة نسب جمعت محمد عبدالمطلب بموسيقار كبير قدم له أنجح أغانيه

في 13 أغسطس، ولد أحد أجمل الأصوات المصرية، صاحب بصمة ولون مميز، لا يشبه غيره ولم يحاول من جاءوا بعده الاقتراب من طريقته، يؤدون أغانيه دون تقليد، مؤمنين بأن "طلب" واحد فقط لا يتكرر وأن المقارنة معه ستكون حتمًا في صالحه، هو الفنان الكبير محمد عبدالمطلب. إليكم التفاصيل..

وفاة والدة الفنانة فيدرا والموزع فهد

أعلنت الفنانة فيدرا وفاة والدتها، وذلك عبر حسابها بموقع فيسبوك، وأعادت نشر منشور شقيقتها فاتن إذ كتبت: "إن العين لتدمع وإن القلب ليحزن وإنا على فراقك يا والدتي لمحزونون بعظيم التسليم بقضاء الله وقدره، وبقلوب مؤمنة.. أنعى إليكم وفاة والدتي حياة محمد علي العناني التي انتقلت إلى جوار ربها راضية مرضية اليوم 13/8/2020.

للتفاصيل ..اضغط هنا

هل يغني حسن شاكوش في تونس رغم رفض نقابة المهن الموسيقية؟

ما هي حقيقة استعداد مطرب المهرجانات حسن شاكوش للسفر إلى تونس، لإحياء 6 حفلات غنائية بداية من يوم 24 أغسطس؟، وما هو موقف النقابة التونسية لقطاع الموسيقى من قرارات نقابة المهن الموسيقية بمنع التعامل مع مطربي وفرق المهرجانات ومنهم "شاكوش"؟. إليكم التفاصيل..

إحداهن أجهضت نفسها 3 مرات وأخريات لم يوفقن.. فنانات سرقهن الفن ولم ينجبن

الأمومة.. حلم لا يقتصر على فئة بعينها، فهو طبيعة بشرية ترغبن بتحقيقها الكثيرات، ولعل الفنانات هن أبرز الشخصيات اللواتي جسدن أدوار الأم على الشاشة، واستطعن أن ينقلن مشاعرهن الأمومة للمشاهد، ولكن بعضهن لم تستطعن تحقيقها خارج الإطار الفني، إذ سرقت بعضهن الشهرة والأضواء من تحقيق هذا الحلم. ليكم التفاصيل..

إعلان