النشرة الفنية| انهيار حمادة هلال في جنازة والدته وتعرض فنانة للتحرش ورد بشير الديك على وصية أحمد زكي

12:10 ص الأربعاء 08 يوليو 2020

النشرة الفنية

النشرة الفنية| انهيار حمادة هلال في جنازة والدته وتعرض فنانة للتحرش ورد بشير الديك على وصية أحمد زكي

إعداد - ياسمين الشرقاوي:

نشر موقع مصراوي، عددا من الأخبار الفنية المتعلقة بوفاة والدة الفنان حمادة هلال، وتعرض فنانة للتحرش، واستئناف صناع "كيرة والجن" التصوير، ورد السيناريست بشير الديك على تصريحات أسرة أحمد زكي بشأن وصيته، وانهيار الفنان حمادة هلال في جنازة والدته، وغيرها من الأخبار.

مصراوي يعرض لكم 10 أخبار فنية تم نشرها خلال الـ 24 ساعة الماضية:

يسرا ناعية الفريق العصار: "من أعظم وأوفى رجال مصر"

حرصت الفنانة يسرا على نعي وزير الإنتاج الحربي، الفريق محمد العصار، الذي وافته المنية أول أمس الاثنين بعد صراع مع المرض.. للمزيد من التفاصيل:

بعد سرقته.. أحمد فهمي:"انستجرام رجع.. الحمدلله"

ستعاد الفنان أحمد فهمي، حسابه الرسمي بموقع "إنستجرام"، بعد يومين من سرقته، حسبما أعلن عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك".. للمزيد من التفاصيل:

بعد إصابتها بـ كورونا.. مريم أحمدي تكشف لمصراوي نتيجة المسحة الثالثة

أعلنت المخرجة مريم أحمدي، تعافيها من فيروس كورونا (كوفيد-19)، الذي أصيبت به في يونيو الماضي.. للمزيد من التفاصيل:

بشير الديك يرد على أسرة أحمد زكي بعد الإعلان عن وصية ضد "الإمبراطور"

رد الكاتب والسيناريست الكبير بشير الديك، على تصريحات "إيمان" الأخت غير الشقيقة للفنان الكبير أحمد زكي، بشأن وجود وصية تفيد برغبته في عدم تجسيد سيرته في عمل فني، وقال في تصريح خاص لـ"مصراوي، إنه لا يعلم شيئًا عن تلك الوصية.. للمزيد من التفاصيل:

فيديو| على أنغام 3 دقات.. تامر حبيب يهنئ شيرين رضا بعيد ميلاها

حرص السيناريست تامر حبيب على تهنئة صديقته الفنانة شيرين رضا بعيد ميلادها، ونشر مقطع فيديو يجمع صورههما، عبر حسابه الرسمي بموقع "إنستجرام"، على أنغام أغنية "3 دقات"، وعلق.. للمزيد من التفاصيل:

صور| استئناف تصوير "كيرة والجن".. تعرف على أبطاله

قررت شركة "سينرجي فيلمز"، استئناف تصوير فيلم "كيرة والجن "عن رواية 1919" للمؤلف أحمد مراد، خلال شهر يوليو الجاري.. للمزيد من التفاصيل:

خاص| المحامي حسام لطفي يكشف تفاصيل بلاغ تميم يونس بمباحث الإنترنت

كشف المحامي حسام لطفي، عن تفاصيل البلاغ الذي تقدم به اليوتيوير تميم يونس، إذ قال أن "يونس" قام بالخطوة الأولى وقام بنفسه أمس الاثنين بتقديم البلاغ الذي حمل رقم 24 أحوال، لدى العقيد أحمد حبيب في مباحث شرطة الانترنت، إذ تندرج الكتابات التي تعرض له ضمن جرائم السب والقذف التي يعاقب عليها القانون بالحبس والغرامة".. للمزيد من التفاصيل:

بالصور.. انهيار حمادة هلال في جنازة والدته

دخل الفنان حمادة هلال، في نوبة من البكاء، أثناء الصلاة على جثمان والدته السيدة رجاء، والتي وافتها المنية صباح أمس الثلاثاء.. للمزيد من التفاصيل:

فيديو| ياسمين غيث تحكي عن تعرضها للتحرش: "البنات بتخاف تتكلم"

بثت الفنانة ياسمين غيث، عبر حسابها بموقع "إنستجرام"، مقطع فيديو تحكي فيه عن تعرضها للتحرش في مرحلة المراهقة.. للمزيد من التفاصيل:

إصابة والد الفنان أيمن عزب بفيروس كورونا

أعلن الفنان أيمن عزب، عبر حسابه الرسمي بموقع "فيسبوك"، إصابة والده بفيروس كورونا المستجد، وقال: "لم أتصور يوما أن أكتب مثل الآخرين وأطلب الدعاء".. للمزيد من التفاصيل:

إعلان