إعلان

فيديو| "روحها حلوة".. عفاف شعيب تكشف موقفا لرجاء الجداوي في عزاء أخيها: "المعزون ماتوا من الضحك"

11:09 م الأحد 05 يوليه 2020

عفاف شعيب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب _ هاني صابر :

حرصت الفنانة القديرة عفاف شعيب، على نعي الفنانة الكبيرة رجاء الجداوي، التي وافتها المنية اليوم الأحد، ٥ يوليو ٢٠٢٠، بسبب فيروس كورونا.

وقالت "شعيب" في مداخلة هاتفية ببرنامج "حلوة يا دنيا" على قناة "تن" مع الفنانة مادلين طبر: "أول ما ابتديت يا فن، عملت مسلسل ودارت الأيام، بطولتي أنا والراحل محمود مرسي وأشرف عبدالغفور ورجاء الجداوي الله يرحمها، وكان العمل صراع بيني وبينها".

وتابع: "كانت ست جميلة، وروحها حلوة، وبتحب ترسم الضحكة خلال مراحل التصوير".

وروت عفاف شعيب، موقفا لا تنساه:" لما اتوفى أخويا سنة ١٩٨٨، وجاتلي العزاء، فقعدت تقول نكتة، عشان تخفف من جو الحزن، وفضلت كل الناس المعزون يضحكوا، وطلعت نعي من شنطتها، وفضلت تلف على الناس الموجودة في العزاء، وكل اللي يشوفها يفضل يضحك".

وأضافت: "لما قولتلها يا رجاء، إيه الورقة اللي في إيدك دي.. ولما مسكتها، لقيت نفسي مش قادرة أمسك نفسي من الضحك.. وكان نعي غريب جدا، وكانت بتعمل جو لطيف في أي مكان".

وعلى جانب آخر، كشفت عفاف شعيب، عن وفاة شقيقتها منذ أسبوعين، داعية المولى عز وجل أن يتغمدها هى ورجاء برحمته وعفوه ومغفرته.

يذكر أن، رجاء الجداوي، رحلت في الساعات الأولى من صباح اليوم، بعد صراع مع فيروس كورونا، الذي نُقلت بسببه لمستشفى العزل بمحافظة الإسماعيلية وظلت هناك لأكثر من شهر، حتى وافته المنية، لتدفن في مقابر خالتها تحية كاريوكا، بمعرفة الطب الوقائي.

فيديو قد يعجبك: