إعلان

بالصور| احذر خطر العدوى والصلاة عليها مرتين.. أبرز لقطات جنازة رجاء الجداوي

03:57 م الأحد 05 يوليه 2020

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

تصوير- محمود عبدالناصر:

شُيعت منذ قليل جنازة الفنانة رجاء الجداوي، التي رحلت صباح اليوم الأحد 5 يوليو، تأثرا بإصابتها بفيروس كورونا، والتي بقت بسببه أكثر من شهر في مستشفى العزل بمحافظة الإسماعيلية. ونستعرض في السطور التالية أبرز لقطات الجنازة..

الأطباء يصلون عليها

شهدت مستشفى الطوارئ بأبو خليفة في محافظة الإسماعيلية، قيام عدد من الأطباء والعاملين فيها بأداء صلاة الجنازة على رجاء الجداوي، بعد انتهاء غُسلها وتكفينها وفقًا للإجراءات التي حددتها وزارة الصحة للمتوفي المصاب بالفيروس.

أمام مستشفى العزل

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، صورًا لأميرة ابنة رجاء أثناء انتظارها أمام المستشفى، وخروج جثمان والدتها تمهيدا لنقله إلى القاهرة ودفنه في مقابر الأسرة بالبساتين.

تجهيزات القبر والفراشة

في الوقت الذي كان فيه الجثمان في طريقه إلى القاهرة، كانت الاستعدادات داخل المدفن تتم على قدم وساق، بفتح القبر وتجهيزه، إلى جانب تجهيز الفراشة.

الكمامات والقفازات

شهدت الجنازة حضور عدد كبير من محبي رجاء، وحرص الجميع على الالتزام بإجراءات الوقاية من فيروس كورونا المستجد، بارتداء القفازات والكمامات، وظهر بعضهم وفي يده "الكحول" للتطهير.

فيفي عبده

كانت الفنانة فيفي عبده من أوائل الذين وصلوا إلى مقابر البساتين، وظلت في سيارتها واضعة الكمامة ووجهها بين كفيها في انتظار وصول الجثمان.

كيس بلاستيكي

وصل الجثمان يحمله أفراد الطب الوقائي، الذين ارتدوا بدل واقعية، وحملوا الجثمان الموضوع داخل كيس بلاستيكي أسود، مكتوب عليه "إحذر خطر العدوى".

الصديقات

شهدت الجنازة حضور عدد من صديقات رجاء المقربات، بينهن "ميرفت أمين، دلال عبدالعزيز، إلهام شاهين".

حضور المشاهير

كما حرص على الحضور الفنانة شيماء سيف، المنتج محمد كارتر، الفنان محمد الشقنقيري، الفنان أشرف زكي، والفنان منير مكرم، المذيعة بوسي شلبي، المذيعة مفيدة شيحة.

صلاة للمرة الثانية

قام المشيعون بأداء صلاة جنازة للمرة الثانية على جثمان رجاء الجداوي قبل دفنه.

بكاء أميرة

لم تتمالك أميرة نفسها، أثناء أداء صلاة الجنازة على والدتها، وأخذت تبكي.

بكاء مساعدة رجاء

حضرت مساعدة رجاء الجداوي أمام مدافن العائلة، لتكون في استقبال جثمان الفنانة الراحلة.

وانهارت في البكاء بمجرد وصولها، لوداع الفنانة القديرة التي عملت معها لأكثر من 20 عاما.

فيديو قد يعجبك: