خالد النبوي ومصطفى شعبان ومي كساب.. نجوم الفن يودعون رجاء الجداوي

11:15 ص الأحد 05 يوليه 2020

كتبت- منى الموجي:

حالة من الحزن سيطرت على نجوم الوسط الفني، بعد سماعهم خبر رحيل الفنانة القديرة رجاء الجداوي، التي غادرت عالمنا في الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد 5 يوليو، عن عمر يناهز 82 عامًا، بعد صراع مع مرض فيروس كورونا المستجد ومضاعفاته، في مستشفى العزل بالإسماعيلية .

وحرص على وداعها عبر صفحاتهم على مواقع التواصل الاجتماعي عدد كبير من الفنانين، بينهم:

خالد النبوي

كتب الفنان خالد النبوي، عبر صفحته الرسمية على موقع "فيسبوك":"إنا لله وإنا إليه راجعون.. الإنسانة والفنانة الكبيرة رجاء الجداوي، الله يرحمك و يلهم أحبابك الصبر".

مصطفى شعبان

عبر "تويتر" كتب الفنان مصطفى شعبان "ربنا يرحمك، أطيب القلوب وأرقى الشخصيات وأم غالية، هاتوحشينا، طيب الله ثراكِ، والهمنا الصبر والسلوان على فراقك".

كارمن لبس

وعبر الفنانة اللبنانية كارمن لبس عن حزنها، وكتبت عبر "تويتر": "وداعاً يا رمز الأناقة المصرية Pensive face رجاء الجداوي، اسم ما راح ينساه التاريخ، فوق فنّها العظيم كانت ستّ رائعة ومتواضعة.. الله يرحمها".

أحمد مجدي

وكتب الفنان أحمد مجدي: "رحلت عن عالمنا اليوم الفنانة الكبيرة رجاء الجداوي. هتوحشينا وهنفتقدك.. على روحك السلام".

فريدة سيف النصر

وعلى حسابها بموقع فيسبوك، كتبت الفنانة فريدة سيف النصر: "صحيت علي أسوأ خبر الهانم سافرت لمت آلامها لوحدها من غير ما تودع ولا حتى بنتها.. إيه الوجع ده كله؟ الله يرحمك يا رجاء ويصبرك يا أميرة".

مي كساب

وكتبت الفنانة مي كساب، عبر صفحتها الرسمية على موقع "فيسبوك": "كانت فعلا بتعوضني أمي، ماتت أمي رجاء الجداوي، قلبي واجعني جدا مش قادرة، إنا لله وإنا إليه راجعون، أسألكم الدعاء وصلاة الغائب، كانت ست طيبة وحنينة وجدعة وكريمة ومعطاءة مع السلامة يا حبيبتي سلمي لي على أمي كانت بتحبك قوي هيه كمان".

إنجي وجدان

ونشرت الفنانة إنجي وجدان صورة تجمعها برجاء، وعلقت "أنا صحيت على خبر حزين قوي قوي، الله يرحمك يا أستاذة رجاء بجد كنت بحبها قوي قوي، أول واحدة اشتغلت معاها وكانت طالعة في دور أمي، اشتغلت كتير معاها وفعلا كنت بحس إنها زي أمي.. الله يرحمك يا رب".

كورونا.. لحظة بلحظة

كورونا فى مصر

  • 117583

    عدد المصابين

  • 103191

    عدد المتعافين

  • 6732

    عدد الوفيات

كورونا فى العالم

  • 65436218

    عدد المصابين

  • 45308476

    عدد المتعافين

  • 1509823

    عدد الوفيات

إعلان

إعلان

  • خدمة الاشعارات

    تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع مصراوي