النشرة الفنية| مصير الجزء الثاني من "بـ100 وش".. وصابر الرباعي ينفي شائعة وفاته

12:04 ص الجمعة 03 يوليه 2020

إعداد- منى الموجي:

نشر موقع "مصراوي" يوم الخميس 2 يوليو، عددًا من الأخبار والموضوعات الفنية المتنوعة، بينها مصير مسلسل "بـ100 وش"، تصريحات من الفنان صدقي صخر عن مسلسل "ليه لأ"، هنا شيحة تحتفل بتخرج نجلها "آدم"، يسرا تحتفل بعيد ميلاد السيناريست وحيد حامد، وحوار مع مدير مهرجان الجونة السينمائي انتشال التميمي، وغيرها من الموضوعات التي نستعرض أبرزها في الصفحات التالية..

هنا شيحة تحتفل بتخرج نجلها "آدم"

احتفلت الفنانة هنا شيحة بتخرج نجلها آدم، ونشرت عبر حسابها الشخصي على "إنستجرام" فيديوهات من حفل التخرج. لمشاهدتها الضغط هنا..

خاص| بعد اعتذار كاملة أبو ذكري.. تعرف على مصير بـ"100 وش"

نجاح كبير حققه مسلسل "بـ100 وش" الذي عُرض في الموسم الرمضاني المنقضي، ومع تأكيدات المنتج جمال العدل على إنتاج جزء ثانٍ من المسلسل، خرجت المخرجة كاملة أبو ذكري وأعلنت اعتذارها عن إخراج العمل والسبب أنها تريد العودة إلى السينما في 2021 بعد آخر أعمالها "يوم للستات". إليكم التفاصيل..

يسرا عن وحيد حامد: خط دفاعي الأول وقت الشدة والأزمات

احتفلت الفنانة يسرا بعيد ميلاد السيناريست وحيد حامد، عبر حسابها على الإنستجرام. لقراءة ما كتبته عنه اضغط هنا..

صدقي صخر لـ"مصراوي": "ليه لأ كان هيتظلم في رمضان".. والتأجيل خدمه

قال الفنان الشاب صدقي صخر، إن خروج مسلسل "ليه لأ" من السباق الرمضاني المنقضي، وقرار عرضه خارج الموسم، جعله يشعر في البداية بالضيق. إليكم التفاصيل..

بالصور.. منة فضالي: "زنزانة 7 في عيد الأضحى"

نشرت الفنانة منة فضالي، مجموعة صور عبر حسابها الرسمي بموقع إنستجرام، من كواليس فيلمها الجديد "زنزانة 7"، تعلن من خلالها عرضه قريبا بالسينمات. إليكم التفاصيل..

انتصار لـ"مصراوي": بدرية طلبة عشرة عمري

أعربت الفنانة انتصار عن سعادتها بالتعاون الفني الثالث مع الفنانة بدرية طلبة خلال برنامج "بيت ريا وسكينة"، الذي يعرض لهما قائلة: "سعيدة للغاية بالتعاون الثّالث بيني وبين بدرية طلبة، فتجمعنا صداقة كبيرة وعشرة طويلة على المستوى الشخصي، وتعرف كل منا الأخرى منذ أمد طويل". إليكم التفاصيل..

حوار| انتشال التميمي: لن نقيم مهرجان الجونة على حساب صحة الناس وهذه رؤيتنا للدورة الجديدة

أعلن مهرجان الجونة السينمائي الاثنين الماضي، عن ترحيل موعد انطلاق دورته الرابعة لتكون في نهاية شهر أكتوبر بدلًا من سبتمبر، وذلك بسبب الظروف الراهنة بتفشي فيروس كورونا المستجد، ورغم إجبار الفيروس معظم المهرجان الكبرى على إلغاء دوراتها الجديدة، إلا أن مهرجان الجونة حرص على المضي قدمًا لتقديم دورة استثنائية تخضع لكل معايير السلامة والأمان لحماية ضيوف المهرجان. "مصراوي" أجرى حوارًا مع مدير المهرجان انتشال التميمي.. إليكم التفاصيل..

صابر الرباعي ينفي شائعة وفاته

حرص الفنان التونسي الكبير صابر الرباعي، على طمأنة جمهوره، عبر حسابه الرسمي بموقع تويتر، بعد انتشار شائعة وفاته. إليكم التفاصيل..

حقيقة زواج جورج وسوف من الفنانة السورية غادة بشور

نفت الفنانة السورية غادة بشور، عبر حسابها الرسمي بموقع فيسبوك، زواجها من الفنان الكبير جورج وسوف. إليكم التفاصيل..

أحمد زاهر لـ"مصراوي": أعد الجمهور بدور مختلف في"زنزانة 7"

قال الفنان أحمد زاهر، إنه سعيد بمشاركته بطولة فيلم "زنزانة 7"، مع مجموعة مميزة من النجوم. إليكم التفاصيل..

إعلان