النشرة الفنية| وفاة نجل مخرج وحقيقة صورة نجاة الصغيرة والحالة الصحية لداليا مصطفى بعد إصابتها بتسمم

12:05 ص الثلاثاء 28 يوليه 2020

النشرة الفنية

النشرة الفنية| وفاة نجل مخرج وحقيقة صورة نجاة الصغيرة والحالة الصحية لداليا مصطفى بعد إصابتها بتسمم

إعداد- منال الجيوشي:

نشر موقع مصراوي، خلال الـ 24 ساعة الماضية، عددا من الأخبار الفنية المتعلقة بالنجمة نجاة الصغيرة، وتعاون روتانا مع حمو بيكا، وتعرض أصالة لحادث، ووفاة نجل مخرج مسرحي، وغيرها من الأخبار.

مصراوي يعرض لكم أبرز 10 أخبار فنية خلال الـ 24 ساعة الماضية:

وفاة نجل المخرج المسرحي حسام الدين صلاح

أعلن المخرج حسام الدين صلاح، عبر حسابه الشخصي على موقع "فيسبوك"، وفاة نجله جاسر، بعد صراع مع مرض السرطان.. للمزيد من التفاصيل اضغط هنا..

فلسطين تودع الشاعر هارون هاشم رشيد.. غنى له محمد فوزي وفيروز

أعلنت وزارة الثقافة الفلسطينية، وفاة الشاعر الفلسطيني هارون هاشم رشيد صباح اليوم الاثنين عن عمر يناهز 93 عاما، بمقر إقامته في كندا.. للمزيد من التفاصيل اضغط هنا..

خاص| بعد إصابتها بتسمم.. داليا مصطفى تكشف عن تطورات حالتها الصحية

طمأنت الفنانة داليا مصطفى، جمهورها على حالتها الصحية بعد تعرضها لحالة تسمم غذائي، أمس الأحد 26 يوليو، أثناء تواجدها لقضاء عطلتها الصيفية في الساحل الشمالي.. للمزيد من التفاصيل اضغط هنا..

فيديو| أصالة تكشف تفاصيل حادث "الجيت سكي" مع بسمة وهبة

تعرضت الفنانة أصالة، لحادث بسيط أثناء قيادتها لـ"جيت سكي" في البحر، إذ اصطدمت بصخرة، وانقلبت بصحبة المذيعة بسمة وهبة بالبحر، وعبر خاصية القصص القصيرة" بموقع "إنستجرام"، حرصت الأولى على طمأنة جمهورها "لايف".. للمزيد من التفاصيل اضغط هنا..

خاص| نجل "الموجي" يعلق على الصور المنسوبة لنجاة أمام عمارة "الشربتلي"

رجح الموسيقار الموجي الصغير أن تكون الفنانة نجاة الصغيرة، هي بالفعل صاحبة الصور المتداولة بمواقع التواصل الاجتماعي، لسيدة تجلس على كرسي أمام عمارة الشربتلي في الزمالك، والتي تأثرت جراء أعمال خاصة بالخط الثالث لمترو الأنفاق.. للمزيد من التفاصيل اضغط هنا..

عايدة كامل تكشف عن مرورها بظروف صحية صعبة

كشفت الفنانة القديرة عايدة كامل، عن مرورها بظروف صحية وصفتها بالصعبة، وذلك عبر حسابها الشخصي على موقع "فيسبوك".. للمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

"العدل جروب" تحذر من صفحات غير رسمية تستخدم ا

أصدرت شركة العدل جروب، للإنتاج الفني، بيانا صحفيا، تحذر من خلاله بعدم الانجراف وراء أي فرص عمل من خلال صفحات غير رسمية تستغل اسم الشركة كذبًا ولا تنتمي لها.. للمزيد من التفاصيل اضغط هنا..

أحمد السبكي: "صاحب المقام" يخاطب من يتضرعون إلى الله لتحقيق أحلامهم

يراهن المنتج أحمد السبكي على الأسماء الكبيرة التي يجمعها فيلمه الجديد "صاحب المقام"، المقرر عرضه على منصة شاهد.. للمزيد من التفاصيل اضغط هنا..

"خلص الفن وماتتشطروش على عيال غلابة".. صناع الموسيقى يعلقون على تعاون روتانا مع حمو بيكا

أثارت شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، حالة من الجدل في الوسط الموسيقي بعد إعلانها عن طرح كليب "إيه الحكاية" لحمو بيكا، عبر حساباتها المختلفة على مواقع التواصل الإجتماعي.. للمزيد من التفاصيل اضغط هنا..

مات بسرطان المخ وهذه الفنانة صديقته المقربة.. حكايات "دنجوان السينما" رشدي أباظة

فارس أحلام الفتيات، بوسامته وكاريزما حضوره، وأطلق عليه "دنجوان السينما المصرية"، هو الفنان الكبير رشدي أباظة، الذي رحل عن عالمنا في مثل هذا اليوم 27 يوليو عام 1980.. للمزيد من التفاصيل اضغط هنا..

إعلان