إعلان

فيديو| مؤلفة "العفاريت" توضح حقيقة الخلاف بينها وبين عماد محرم

02:09 م الجمعة 24 يوليو 2020

الناقدة الفنية ماجدة خير الله

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- هاني صابر:

حرصت الناقدة الفنية ماجدة خير الله، الكشف عن حقيقة الخلاف بينها وبين الفنان عماد محرم بشأن فيلم "العفاريت" الذي قامت بتأليفه، وعُرض قبل 30 عام تقريبًا.

وقالت الناقدة ومؤلفة الفيلم، في مداخلة هاتفية لبرنامج "القاهرة اليوم" مع الفنان إدوارد: "اهتمام الناس بفيلم بقاله 30 سنة، ده نجاح للفيلم لحد النهاردة، ولما يتعرض.. الكبار والصغار بيتفرجوا عليه ويعجبوا بيه، وأنا عمري ما تكلمت في موضوع ابنة مديحة كامل بالفيلم ده".

وتابعت: "السيناريو نفسه مكتوب إن النهاية بتاعته تكون غامضة.. ده مش لغز إننا نسأل الناس مين بنتها، وهي مسألة مش واردة في السيناريو، وحتى مديحة كامل نفسها متعرفش، مش عشان احنا مخبيين.. لأ، الموضوع قائم على فكر أكبر".

وأوضحت: "هذه السيدة فقدت طفلتها في ظروف ما، وده خلاها تشوف وتدخل في عالم سرقة الأطفال، حتى تهيأ لها إن ابنتها إحدى المخطوفات، ولكن الظروف خلتها في ارتباك عشان مش عارفة مين فيهم ابنتها، والموضوع مبني إنها تاخد الاتنين، متسبش واحدة وتاخد التانية، والموضوع مكتوب إننا إحنا مش عارفين اصلا مين بنت مديحة كامل".

وتابعت: "ومكتوب إن السيدة بدل ما تنقذ طفلة هتنقذ طفلتين، ونحن في هذا الفيلم نطرح موضوعات أهم من مين بنت مديحة كامل بالفيلم".

وأضافت: "الفنان عماد محرم.. حصل عنده خلط بين دوره كممثل والواقع.. ولست أنت الوحيد الذي لا تعلم من فيهم ابنة مديحة كامل.. وما كتبته وصرحت به في هذا الأمر.. لم أقصد إهانته بكلامي، لأني معرفوش ولم أقابله وجه 3 أيام تصوير، وأداه كويس ومعنديش عليه أي تعليقات، والفيلم كان فيه مجموعة من الناس الموهوبة اللي قدمت أدوارها بشكل رائع، والفيلم مسمع لحد النهاردة".

يعود الهجوم بين الناقدة ماجدة خير الله والفنان عماد محرم، بسبب فيلم العفاريت الذي قامت ببطولته النجمة الراحلة مديحة كامل والنجم عمرو دياب منذ أكثر من ثلاثين عاما، إذ يتكرر سؤال في كل مرة يُعرض فيه العمل، بشأن من تكون ابنة البطلة، والتي تم اختطافها، هل هي الطفلة "بلية" أم "لوزة". وظهر مؤخرًا محرم في فيديو يشير إلى أن ابنة مديحة أو "ماما كريمة" بالعمل هي "بلية"، وهو ما أثار غضب ماجدة وعلقت على ما قاله في منشور عبر حسابها الشخصي على موقع "فيسبوك"، وهاجمته مؤكدة أنه لا يعرف شيئًا.

فيديو قد يعجبك: