إعلان

نجوم الفن يعبرون عن فخرهم بالإمارات بعد إطلاق "مسبار الأمل" لكوكب المريخ

01:46 م الإثنين 20 يوليه 2020

نجوم الفن

كتبت- منى الموجي:

عبر عدد من نجوم الفن، عن سعادتهم وفخرهم بما حققته دولة الإمارات العربية المتحدة من إنجاز كبير، بإطلاق صاروخ مسبار الأمل إلى كوكب المريخ، ومن بينهم:

باسم ياخور

كتب الفنان باسم ياخور عبر حسابه على موقع انستجرام "ألف مبروك للإمارات. اطلاق مسبار الأمل الإماراتي لكوكب المريخ بنجاح، انجاز كبير يضاف لقائمة طويلة من الإنجازات".

حسين الجسمي

وعلق المطرب حسين الجسمي عبر حسابه على موقع "تويتر": "الإمارات.. لا شيء مستحيل.. صباح الفخر.. مسبار الأمل.. العرب إلى المريخ".

أحلام

وكتبت المطربة أحلام عبر "انستجرام": "الأمل انطلق في ليلة تاريخية، الإمارات فخر العرب وقوة الأمل تقلص المسافة بين الأرض والسماء، عيشي بلادي عاش إتحاد إماراتنا. فخورة جدا".

بلقيس

‏وعبرت الفنانة بلقيس عن سعادتها، بكلمات كتبتها على موقع التغريدات الشهير، قائلة "فخر وذخر.. أمل وسعادة وطموح وقمة ورفعة وشموخ = إحساس كل إماراتي وعربي اليوم، ألف مبروك إماراتي فخورين يا بلادي فخر ما عقبه فخر".

وكانت كتبت في تغريدة سابقة "‏أولًا وقبل كل شيء تحية خالصة، من أعماق قلبي لبلدي الحبيب ‎الإمارات الغالية عن كل الجهود المبذولة في ‎مسبار الأمل للمريخ، الإنجاز اللي رفع راس كل عربي. تحية كبيرة لشيوخنا الكرام الله يطول بأعمارهم وتحية لكل القائمين على هذا الإنجاز الرفيع واحنا شعب مكاننا المركز الأول".

أروى

‏اما المذيعة والفنانة أروى فكتبت على موقع "تويتر": "والله شيء يفرح القلب في وقت مافيه فرح ولا امل.. شكرا الإمارات.. ‎مسبار الأمل".

كان مركز محمد بن راشد للفضاء، أعلن صباح اليوم الاثنين عن تلقيه أول إشارة من "مسبار الأمل"، الذي انطلق للفضاء في رحلة تاريخية إلى المريخ هي الأولى لدولة عربية تهدف إلى استكشاف أجواء الكوكب الأحمر.

فيديو قد يعجبك: