النشرة الفنية| ميس حمدان ترد على اتهامها بالتنمر وضياء عبدالخالق يكشف نتيجة مسحة كورونا

12:13 ص الخميس 02 يوليو 2020

النشرة الفنية

النشرة الفنية| ميس حمدان ترد على اتهامها بالتنمر وضياء عبدالخالق يكشف نتيجة مسحة كورونا

إعداد ياسمين الشرقاوي:

نشر موقع مصراوي، أمس الأربعاء، عددا من الأخبار الفنية المتعلقة بالكاتب وحيد حامد وتفاصيل مشاريعه الجديدة، وطبيعة الحالة الصحية للفنان ضياء عبدالخالق بعد مسحة كورونا، وأغنية كارول سماحة الجديدة، وأحياء إسعاد يونس لذكرى رحيل عزت أبو عوف، وغيرها.

وإليكم تفاصيل ما تم نشره..

وحيد حامد لـ"مصراوي": أواصل تحضيرات "الجماعة 3" ولا يشغلني عرضه في رمضان

احتفل الكاتب الكبير وحيد حامد أمس الأربعاء، بعيد ميلاده الـ 76، وكشف حامد عن تفاصيل مشاريعه الجديدة الذي يحضر لها حاليًا، .. للمزيد من التفاصيل:

إسعاد يونس عن عزت أبو عوف: "كلنا مفتقدينك جدا"

أحيت الفنانة إسعاد يونس، ذكرى رحيل الفنان عزت أبو عوف، التي حلت أمس الأربعاء الموافق 1 يوليو، ونشرت إسعاد، صورة قديمة تجمعها مع عزت، .. للمزيد من التفاصيل

بعد اتهامها بالتنمر على المحجبات.. ميس حمدان تعلق لـ"مصراوي"

تعرضت الفنانة ميس حمدان، لهجوم حاد من قبل بعض مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، واتهمها البعض بالتنمر على المحجبات والسخرية منهن، وذلك بسبب فيديو كوميدي قديم لها قدمت خلاله شخصية لفتاة تُدعى "سماح"، للمزيد من التفاصيل:

شقيقة محمد رمضان في أحدث ظهور مع زوجها: يارب بنوتة وتكون شبهي والأخير يرد

نشرت إيمان شقيقة الفنان محمد رمضان، صورة جديدة لها رفقة زوجها، عبر حسابها بموقع "إنستجرام"، وظهرت في الصورة وهي تحمل طفلة صغيرة،

للمزيد من التفاصيل:

فيديو.. زياد برجي يحتفل بعيد ميلاد نوال الزغبي

احتفل الفنان اللبناني زياد برجي، بعيد ميلاد النجمة نوال الزغبي، وغنا سويًا أغنية عيد الميلاد.. للمزيد من التفاصيل:

كندة علوش تدين واقعة تعرض طفل سوري للتحرش من لبنانيين

أعربت الفنانة كندة علوش، عن غضبها الشديد من تعرض طفل سوري للاغتصاب على يد ٣ شبان في بلدة سحمر بمنطقة البقاع الغربي في لبنان، معلنة إدانتها لهذه الواقعة، للمزيد من التفاصيل:

سميرة سعيد تستعيد ذكريات أغنيتها "بعد حبك": بترجعني لهذه الذكرى

غردت الديفا سميرة سعيد، بمقطع فيديو قديم لها من أغنيتها "بعد حبك"، عبر حسابها بموقع "تويتر"، وعلقت على الفيديو قائلة: "في كل مرة باسمع أغنية (بعد حبك) أرجع بالذكرى للحظة غنائي لها مع المهندس الصديق أمير محروس"..

للمزيد من التفاصيل:

فيديو.. محمد رمضان يكشف عن مقطع جديد من أحدث أغانيه "تيك توك"

نشر الفنان محمد رمضان، عبر حسابه بموقع "إنستجرام"، مقطع فيديو له من إحدى رحلاته، على جزء من أغنيته الجديدة "تيك توك"، التي يغنيها مع المطرب والدي جي العالمي سوبر ساكو..

للمزيد من التفاصيل:

كارول سماحة تطرح كليب Bon Voyage

طرحت الفنانة اللبنانية كارول سماحة أحدث أغنياتها المصورة بطريقة الفيديو كليب، والتي حملت اسم Bon Voyage، عبر قناة شركة Lifestylez Studios على موقع YouTube

للمزيد من التفاصيل:

ضياء عبدالخالق يكشف طبيعة حالته الصحية

أوضح الفنان ضياء عبدالخالق، طبيعة حالته الصحية، وكشف عبر حسابه الرسمي بموقع فيسبوك، أن نتيجة المسحة جاءت سلبية، وكتب: "لكل حبايبي وأصدقائي وجمهوري، اللي قلقوا عليا".. للمزيد من التفاصيل:

ابنة محمد الموجي تحيي ذكرى والدها: "فخورة إني بنت فنان عظيم زيك"

حيت الدكتورة غنوة الموجي، ابنة الموسيقار الكبير محمد الموجي، الذكرى الـ 25 على رحيل والدها، وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع فيسبوك.

للمزيد من التفاصيل..

إعلان