النشرة الفنية | "أبو زهرة" ينفي اعتزاله وفنانة تثير الجدل بعد ظهورها بالحجاب وسميرة توفيق تطمئن جمهورها

12:01 ص الخميس 16 يوليه 2020

النشرة الفنية

النشرة الفنية | "أبو زهرة" ينفي اعتزاله وفنانة تثير الجدل بعد ظهورها بالحجاب وسميرة توفيق تطمئن جمهورها

إعلان

إعداد- ياسمين الشرقاوي:

نشر موقع مصراوي، خلال الـ 24 ساعة الماضية، عددا من الأخبار الفنية المتعلقة بحقيقة اعتزال الفنان عبدالرحمن أبو زهرة الفن، وإجراء تعديلات بأفيش "صاحب المقام"، وتأجيل مد أجل الحكم في الجنحة المقامة من جانب الطيار أشرف أبو اليسر محمد رمضان، والفنانة سميرة توفيق تطمئن جمهورها بعد إجراءها عملية القسطرة.. وغيرها من الأخبار.

مصراوي يعرض لكم أبرز 10 أخبار فنية خلال الـ 24 ساعة الماضية:

عبد الرحمن أبو زهرة نافيا اعتزاله: "كلامي اتفهم غلط"

نفى الفنان عبد الرحمن أبو زهرة، إعلانه اعتزاله الفن، قائلا: "كلامي اتفهم غلط، أنا قولت عندي اكتئاب نتيجة ظروف عائلية قاسية ولا علاقة لها بالفن وربنا يصبرني عليها".. للمزيد من التفاصيل:

ريهام حجاج تعلق على أزمة ويل سميث وزوجته: إحنا الشعب الوحيد اللي شتمناه بأقذر الشتائم

علقت الفنانة ريهام حجاج، على الجدل المثار حول النجم العالمي ويل سميث وزوجته جادا بينكيت، بعد اعتراف الأخيرة بدخولها في علاقة مع الرابر أوجست السينا خلال فترة انفصالها عن "سميث".. للمزيد من التفاصيل:

بسبب ما يحدث من تركيا وأثيوبيا.. مصطفى درويش: "على أتم استعداد للتطوع بالجيش"

أعلن الفنان مصطفى درويش، أنه على أتم الاستعداد للتطوع في الجيش المصري، وذلك في ظل الأزمات التي تهدد الأمن القومي المصري.. للمزيد من التفاصيل:

هكذا احتفلت ريا أبي راشد بعيد زواجها التاسع

احتفلت الإعلامية اللبنانية ريا أبي راشد، أمس الأربعاء، بعيد زواجها التاسع، ونشرت صورة لها مع زوجها عبر حسابها على تويتر، وعلقت: "نحتفل اليوم بعيد زواجنا التاسع، اليوم وفي نفس المكان".. للمزيد من التفاصيل:

فيديو|"من صورة فاضحة لارتداء الحجاب".. القصة الكاملة للفنانة البحرينية حنان رضا

عادت الفنانة البحرينية حنان رضا، لإثارة الجدل من جديد عقب ظهورها مؤخرا، مرتدية الحجاب وتتلو بعض آيات القرآن الكريم من سورة هود، في فيديو لها عبر حسابها على إنستجرام.. للمزيد من التفاصيل:

أحمد زاهر ينشر صورًا من "زنزانة 7" ويعلن انتهاء تصويره

أعلن الفنان أحمد زاهر، أمس الأربعاء، انتهاء تصوير فيلم "زنزانة 7"، ونشر تجمعه بعدد من النجوم المشاركين في الفيلم، وعلق: "فركش.. الحمدلله".. للمزيد من التفاصيل:

فيديو| بعد عملية القسطرة.. سميرة توفيق تكشف عن تطورات حالتها الصحية

حرصت الفنانة اللبنانية سميرة توفيق، على طمأنة جمهورها على صحتها، وتوجيه الشكر لدولة الإمارات بعد إجراءها منذ أيام عملية القسطرة في أبو ظبي.. للمزيد من التفاصيل:

خاص| موزع أغنية "هي الدنيا" لـ إيهاب توفيق: تبث طاقة إيجابية وستطرح خلال أيام

انتهى الفنان إيهاب توفيق، من تصوير أحدث كليباته "هي دنيا"، المقرر طرحه خلال أيام، وكشف الموزع أحمد عادل تفاصيل الأغنية في تصريح خاص لـ"مصراوي".. للمزيد من التفاصيل:

مد أجل الحكم في اتهام محمد رمضان بسب وقذف الطيار "أبو اليسر" لجلسة الغد

قررت محكمة جنح الدقي، أمس الأربعاء، مد أجل الحكم في الجنحة المقامة من جانب الطيار أشرف أبو اليسر، المعروف إعلاميًا بـ"الطيار الموقوف" والتي يتهم فيها الفنان محمد رمضان بنشر فيديوهات على موقع "الإنترنت" تمس وتسئ إلى سمعته وشرفه، لجلسة الغد.. للمزيد من التفاصيل:

بعد إجراء تعديلات.. المنتج أحمد السبكي يطرح أفيشًا جديدًا لـ "صاحب المقام"

طرح المنتج أحمد السبكي، أمس الأربعاء، الأفيش الرسمي لفيلم "صاحب المقام"، المقرر عرضه عبر منصة "شاهد" الإلكترونية، لأول مرة دون عرضه سينمائيًا، بعد إجراء بعض التعديلات.. للمزيد من التفاصيل:

إعلان