إعلان

بالصور| جورج وسوف يلتقي جمهوره لأول مرة في حفل "أونلاين"

01:44 ص الجمعة 10 يوليو 2020

كتبت- منى الموجي:

نظمت الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية بالتعاون مع شركة "روتانا للصوتيات والمرئيات"، حفلا تحت شعار "مكملين معاكم"، أحياه الفنان جورج وسوف.

أعاد الحفل "ابو وديع" للساحة الفنية بعد انقطاع طويل عن الحفلات، وتم بث السهرة "اونلاين - مباشر" للجمهور عبر تطبيق "شاهد VIP".


وفي حفل "هيئة الترفيه" و"روتانا" غنى جورج قرابة الساعتين أجمل أغاني مشواره الفني ملبيا طلبات الجمهور، الذي تواصل معه عبر حساباته الشخصية وحسابات "روتانا" على مواقع التواصل الاجتماعي، متنقلا ما بين الطربي والفولكلوري والإيقاعي والرومانسي، مغردا "صابر وراضي، بستنى باليوم واليومين، قلب العاشق، الصبر طيب، خسرت كل الناس، يا عيني آه، طبيب جراح، علم قلبي الشوق، قدك المياس، مسعد يا تنور، قبل الوعد، يا منيتي، قلب العاشق، الفرقة صعبة، نسيت النوم، اسمعوني، يا أغلى من أيامي، أي دمعة حزن".

وقال جورج: "لا أخفيكم ان تجربة الاونلاين بالنسبة لي جديدة لكن عندي فرحة كبيرة بقلبي اني عّم اتواصل مع حبايبي وغنيلهم مباشرة وفرحهم وافرح فيهم.. وانا حبيت كتير هالفكرة، واللي طلع هالفكرة هو فعلا انسان ذكي وصاحب فكر".

وعلى هامش حفل جورج وسوف، توجه المكتب الإعلامي بروتانا إليه بالسؤال: كيف تقيم تعاونك الأول مع "الهيئة العامة للترفيه"؟ وكيف تصف عودتك لبيتك "روتانا" من خلال هذه السهرة؟ فأجاب "أكيد بيشرفني اتعامل مع هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية وخصوصي ان الرئيس العام لهيئة الترفيه المستشار تركي آل الشيخ هو اخ وصديق غالي على قلبي .. ورجل مميز بكل ما في الكلمة من معنى".

ويضيف "ابو وديع" :" اما بالنسبة لروتانا بالفعل اعتبر نفسي حجر من حجارة اساسها، وعندي كل الثقة دون أدنى شك أنهم يحبوني من قلبهم، وفي المقابل أكن لهم كل محبة من قلبي وخصوصي الحبيب الرئيس التنفيذي للشركة سالم الهندي الذي تربطني به معرفة وصداقة من عام 1980 وذلك قبل أن يصبح رئيسا لشركة روتانا، ورغم اننا اصحاب.. لكن هذا لا يمنع اننا من وقت لاخر تحدث بيننا خلافات صغيرة، المهم ان اللي في القلب يظل في القلب، ومعروف عني اني انسان لو شو ما صار لا أبيع من كانت تجمعني به عشرة عمر وأيام حلوة .. وان شاء الله يصير في تعاون جديد مع روتانا وكل شي بوقته حلو.. وباختصار، روتانا يعني انا".

الحفل جاء من مقر إقامة جورج حاليا في لبنان، وتم الاطمئنان عليه بسؤاله: كيف كانت الجلسة في البيت والتباعد الاجتماعي في ظل الظروف الراهنة التي يعاني منها العالم؟ ، فأجاب: "هذا الوباء الذي جاءنا واسمه كورونا هو من وجهة نظري غضب من الله ، وانا في الفترة الاولى كنت عايش لحالي في مدينتي كفرون بسوريا واطلع ساعة زمان أتمشى ثم ارجع على بيتي، وكنت دائما متواصل مع الناس وبسمع شو عّم يصير من اخبار . فالكل يتحدث ان هذا الوباء كتير خطير والكل قلق.. بس طالما في شركات مثل روتانا تقدم فن راقي ويسعد الجمهور ، هذا يساهم في تخفيف عبء الخوف عند الناس والتقرب منهم في هذه الايام الصعبة من خلال السوشيال ميديا".


اخيرا، كشف جورج وسوف ان لديه أعمالاً غنائية جديدة انتهى منها، بينها سيطلقه قريبا عبر السوشيال ميديا، متمنيا أن تنال هذه الأعمال إعجاب الجمهور تماما كما نال حفله مع "هيئة الترفيه" و"روتانا" رضاهم وتقديرهم.

فيديو قد يعجبك: