النشرة الفنية| ياسمين صبري تنفي شائعة طلاقها وسرقة هواتف أحمد فلوكس

12:05 ص الجمعة 10 يوليو 2020

النشرة الفنية

النشرة الفنية| ياسمين صبري تنفي شائعة طلاقها وسرقة هواتف أحمد فلوكس

إعداد- منى الموجي:

نشر موقع "مصراوي"، أمس الخميس 9 يوليو، عددًا من الموضوعات والأخبار الفنية المتنوعة، بينها: تعليق الفنان أحمد عيد على شائعة مرضه، الفنان أحمد فلوكس يكشف عن سرقة هواتفه المحمولة، طرح الإعلان التشويقي لفيلم "الغسالة"، الناقد طارق الشناوي يتحدث عن الفنانة نور الهدى، وياسمين صبري ترد على شائعة طلاقها، وإحياء ذكرى الفنان الراحل عبدالمنعم مدبولي، وغيرها من الموضوعات التي نستعرض أبرزها في الصفحات التالية..

أحمد فلوكس يعلن عن سرقة هواتفه المحمولة

أعلن الفنان أحمد فلوكس عن سرقة هواتفه المحمولة، من خلال حسابه بموقع "إنستجرام". إليكم التفاصيل

نبيل الحلفاوي يعلق على مطالبة "الزملكاوية" منح ناديهم لقب نادي القرن

تلقى الفنان نبيل الحلفاوي، سؤالًا من أحد متابعيه عبر "تويتر"، حول تصدر هاشتاج "الزمالك نادي القرن الحقيقي"، عبر الموقع. لمعرفة تعليقه اضغط هنا..

بعد شائعة دخوله في غيبوبة سُكر.. أحمد عيد لـ"مصراوي": "إشاعة ملهاش لازمة"

نفى الفنان أحمد عيد، الشائعات التي انطلقت في الساعات القليلة الماضية، وتُفيد تعرضه لوعكة صحية دخل على إثرها في غيبوبة سكر، قائلًا: "أنا جالي فوبيا من كتر ما الإشاعة دي انتشرت". إليكم التفاصيل..

طرح الإعلان التشويقي لفيلم "الغسالة"

أطلقت شركات نيوسنشري وأفلام مصر العالمية وسينرجي فيلمز، الإعلان التشويقي لفيلم الغسالة، وذلك على صفحة نيوسنشري بتطبيق تيك توك، على أن يكون متاحًا لمدة 24 ساعة. لمشاهدة الفيديو اضغط هنا..

هل تسببت صباح في هروب نور الهدى من مصر.. طارق الشناوي يجيب

هي إحدى النجمات اللاتي تمتعن بجمال الوجه والصوت، فحققت خلال مشوارها الفني القصير، شهرة واسعة، رغم أنها تركت مصر في أوج شهرتها. لقراءة تصريحات الناقد طارق الشناوي اضغط هنا..

بهذه الطريقة ردت ياسمين صبري على شائعة طلاقها.. وأبو هشيمة يعلق

انتشرت منذ ساعات شائعة طلاق الفنانة ياسمين صبري، من رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة. لمعرفة كيف نفت الشائعة اضغط هنا..

أسطورة الفن الجميل الذي أتُهم بالبخل وأبعد أبناءه عن الفن.. حكايات في حياة عبدالمنعم مدبولي

مرت أمس الخميس الموافق 9 يوليو، ذكرى رحيل الفنان القدير عبدالمنعم مدبولي، الذي يُعد واحدًا من أهم الفنانين المبدعين، الذين تميزوا بكاريزما خاصة أوقعت الملايين في حبه، فضلًا عن إتقانه تجسيد جميع الأدوار والشخصيات درامية كانت أو كوميدية أو حتى تراجيدية، وما زالت أعماله خالدة في أذهان الجماهير واحدًا من نجوم الفن الجميل الذين لا يتكررون. إليكم التفاصيل..

هؤلاء يشاركون مي عمر بطولة "لؤلؤ"

اختار القائمون على مسلسل "لؤلؤ" بطولة الفنانة مي عمر الفنانين المشاركين في بطولة العمل، وأنهوا التعاقد معهم، وذلك تمهيداً لانطلاق التصوير خلال الأسابيع المقبلة. للتعرف عليهم اضغط هنا..

ورقة كتبها حسن كامي قبل أشهر من وفاته.. ماذا قال فيها؟

نشر المنتج حسام علوان، عبر حسابه الرسمي بموقع فيسبوك، صورة بخط يد الفنان الكبير حسن كامي، كتبها قبل 5 أشهر من رحيله. إليكم التفاصيل..

محمد رشاد عن أزمته مع الاحتكار: "حاولت أحل الموضوع بكل الطرق"

تحدث الفنان محمد رشاد، في مقطع فيديو نشره عبر حسابه الرسمي بموقع إنستجرام، عن أزمته الحالية مع المنتج الذي وقع معه عقد احتكار دون ذكر اسمه. إليكم التفاصيل..

إعلان