إعلان

تطورات حالة رجاء الجداوي الصحية وإصابة شقيقة محمد فاضل بـ"كورونا".. تصريحات "نجوم الفن×أسبوع"

05:42 م الجمعة 05 يونيو 2020

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

إعداد- منى الموجي:

شهدت الأيام الأخيرة من شهر مايو ومطلع شهر يونيو الجاري، عددًا من تصريحات أهل الوسط الفني، عبر لقاءات تليفزيونية أو مداخلات هاتفية أجروها مع القنوات الفضائية المختلفة، منها: زوجة الفنان حسن حسني تتحدث عنه بعد وفاته، تفاصيل حالة الفنانة رجاء الجداوي الصحية، المخرج محمد فاضل يكشف تفاصيل أصابة شقيقته بفيروس كورونا، وغيرها من التصريحات التي نستعرض أبرزها في السطور التالية..

بيومي فؤاد

قال الفنان بيومي فؤاد، إن الراحل حسن حسنى، عملاق فى الفن، وأسعد المشاهدين كثيراً تماماً مثلما أبكاهم في أدواره الكثيرة والمتنوعة، مشيراً إلى أنه ليس خليفته كما يقول البعض .

وتابع فؤاد، خلال حواره مع الإعلامي وائل الإبراشى، ببرنامج "التاسعة"، المعروض عبر القناة الأولى المصرية: "الناس لما بتقول إن بيومي فؤاد خليفة حسن حسني يا كم سعادتي، لكن أنا مش خليفة أبداً، لأنى مش ممكن أكون زيه أبداً.. وأنا مش بقول الكلام ده لأنه توفى رحمة الله عليه.. بل قلتها في حياته أني مش هقدر أكون زيه"، مشدداً على أن الراحل العملاق حسن حسني كان لديه توليفة وتنوع غير عادي يستطيع أن يضحك الآخرين ويستطيع أيضاً يبكيهم.

وكشف فؤاد، سر غيابه عن جنازة الراحل حسن حسني، قائلاً: "كان هناك اتفاق بين الممثلين على أننا سنشارك فى صلاة الظهر ومن ثم نقيم صلاة الجنازة ودفنه عقب ذلك"، موضحاً أنه نزل من منزله فى تمام الساعة الحادية عشرة ظهراً، وعند وصوله إلى الكوبري المؤدي إلى المدافن بطريق الفيوم علم أنه تم دفن الراحل، فأمر سائقه أن يعود، وتابع: "أنا مش رايح أخد اللقطة، أنا رايح اشارك في الجنازة.. أنا بروح الجنازات ومش بروح العزاء".

محمد فاضل

كشف المخرج الكبير محمد فاضل، تفاصيل إصابة شقيقته الصغرى وابنها بفيروس "كورونا"، مشيرًا إلى أن الطبيب نصح شقيقته وابنها بإجراء تحليل فيروس "كورونا" للتأكد من الإصابة من عدمها.

وأضاف "فاضل"، في مداخلة هاتفية لبرنامج "حقائق وأسرار"، المعروض على فضائية "صدى البلد"، أنه بسبب الازدحام الشديد في المستشفيات الحكومية، تم اللجوء إلى المعامل الخاصة السرية لإجراء مسحة فيروس "كورونا"، مضيفًا أنه أطلق عليها هذا الوصف؛ لأن وزارة الصحة لا تسمح لهذه المعامل باستخدام مادة معينة لا توجد سوى في المعامل التابعة للصحة.

وأوضح أن المعامل الخاصة السرية التي تجري مسحة لفيروس "كورونا" ترسل النتيجة عبر خدمة الواتس آب كونها لا تستطيع أن تمنح المصابين تقريرًا رسميًا بنتيجة التحليل.

أشرف زكي

في مداخلة هاتفية مع المذيع رامي رضوان، في برنامج "مساء دي إم سي"، قال الفنان أشرف زكي، نقيب الممثلين، إن الحالة الصحية للفنانة الكبيرة رجاء الجداوي مستقرة، وهي بخير.

وطمأن "زكي" جمهورها ومحبيها، مؤكدا أنها لم تفقد الوعي كما قيل في بعض المواقع، وطالب الجميع بتحري الدقة قبل نشر أي خبر متعلق بالفنانة الكبيرة.

كذلك شارك الطبيب المعالج للفنانة رجاء الجداوي، محمد رضا، بمداخلة هاتفية بالبرنامج، وأعرب عن استيائه من كم الشائعات التي تطال الحالة الصحية للفنانة.

وتابع: "الموضوع غير مهني، وحالة الفنانة الكبيرة مستقرة، ولكنها ما زالت على جهاز تنفس تداخلي، وتتحسن حالتها".

أمينة خليل

قالت الفنانة أمينة خليل إن هناك حالة من الترقب لمسلسلها الجديد "ليه لأ"، مشيرة إلى أنه تم تصوير المسلسل في ظروف صعبة جدًا.

وأضافت أمينة في مداخلة هاتفية لبرنامج "يحدث في مصر"، أن أغنية المطربة آمال ماهر ساهمت فى التعريف بالمسلسل وبثت حالة من الاشتياق لمشاهدته، موضحة أن فريق العمل كله نسائي ويناقش القضايا الخاصة بتربية الفتيات وحرص الوالدة والتدخل في قرارات الفتاة وطريقة المناقشة بين الفتاة وأمها.

وأكدت: "قصة المسلسل لا تقتصر على مشاكل الفتاة في المنزل فقط ولكنه يتطرق لمشاكلها خارج المنزل والجميع شارك فيه بحب".

زوجة حسن حسني

كشفت ماجدة حميدة أرملة الفنان الراحل حسن حسني، عن الأسرار والجوانب الخفية في حياة الفنان الراحل قبل وفاته.

وقالت ماجدة، في مداخلة هاتفية لبرنامج "أخر النهار"، المعروض على فضائية "النهار"، إن حسن حسني كان إنسان قلبه كبير يحب البيت ويساعدهم في كل الأعمال المنزلية، فنحن كنا نستيقظ على صوت "الشنيور" الذي يستخدمه في الأعمال المنزلية، لافتة إلى أنه كان متفاعل جدًا في البيت مع كل أفراد الأسرة.

وأضافت أنه حينما كان ينتهي من التصوير يتوجه مباشرة للبيت وكان لا يجلس في استوديو التصوير لأوقات طويلة، كما انه ديمقراطي جدًا مع أبنائه، لافتة إلى أنها الزوجة الثالثة للراحل ولم يتعامل مع أبنائها بأي تمييز.

وأوضحت أن أكثر ما كان يحزن الراحل الغدر وعدم الوفاء، مشيرة إلى أن الفنانة الراحلة فاتن حمامة وصفت زوجها بأنه أعظم ممثل في مصر حينما قالت له: "أنا شفت مصارينك بتمثل يا أستاذ حسن"، وذلك عن دوره في مسلسل أم كلثوم.

رانيا محمود ياسين

أعربت الفنانة رانيا محمود ياسين، عن سعادتها بالمشاركة في مسلسل "فلانتينو"، مع الزعيم عادل إمام.

وكشفت "رانيا"، عن
نصيحة والدها لها قبل قبول دورها بالمسلسل، مؤكدة إنه شجعها للإقبال على هذه
الخطوة، خاصة مع شعورها ببعض القلق تجاه المشاركة في العمل.

وأضافت "رانيا"، خلال لقائها ببرنامج "السفيرة عزيزة": "سألت بابي قولتله جايلي دور في مسلسل مع الاستاذ عادل إمام وخايفة جدًا، فقال وافقي طبعا الشغل مع عادل إمام بيجيب النجاح وبيجيب التألق عادل إمام وش الخير".

وتابعت: "طبعا عادل إمام نجومية كبيرة جدًا وأكيد هستفيد منها لما الناس تشوفني في مسلسله".

مكسيم خليل

تحدث الفنان السوري مكسيم خليل، عن شخصية "غسان" التي جسدها في مسلسل "أولاد آدم"، قائلًا: "لا أنا قدمت شخصيات كتير مميزة بالنسبالي".

وأضاف "خليل"، في لقاء مع برنامج The insider، إنه قدم عدد من الشخصيات الناجحة، ولكنها لم تحقق صداها مؤكدًا أن هناك عدة أسباب لذلك: "ممكن تكون لم تأخذ حظها بسبب أمور تسويقية من جهة، ومن جهة أخرى الحرب الإعلامية التي تعرضت لها، والعالم أجمع يعلم ذلك جيدًا، ومحاولة تهميش بعض الأعمال الناجحة لي".

وتابع: "الأمر لم يحدث في أولاد آدم، لإن الظرف كان مختلفا، فلم يستطيعوا تهميشه".

View this post on Instagram

A post shared by The Insider بالعربي (@theinsiderar) on

فيديو قد يعجبك: