تامر حبيب يهنئ والدته الراحلة بعيد ميلادها بكلمات مؤثرة

07:36 م الثلاثاء 30 يونيو 2020
تامر حبيب يهنئ والدته الراحلة بعيد ميلادها بكلمات مؤثرة

تامر حبيب ووالدته

كتبت- بهيرة فودة:

حرص السيناريست تامر حبيب على تهنئة والدته بعيد ميلادها، الموافق اليوم 30 يونيو الجاري.

ونشر حبيب صورة تجمعهما، عبر حسابه الرسمي بموقع "إنستجرام"، وعلق :" أقر وأعترف بأني من أغنى أغنياء الكوكب، و ثروتي لا تقدر بمال، ثروتي هي كم ضخم من الصحاب الجدعان الحلوين اللي عمري ما حسيت بسببهم إني لوحدي أو خايف من بكرة في السراء والضراء".

أضاف تامر :" أنا بقالي ٣ أيام بلياليهم يستقبل أحلى كلام وأمنيات وتهاني من القلب بسبب عيد ميلادي الميمون على كافة وسائل التواصل الاجتماعي، والحمدلله الحمدلله بسبب عددهم الذي لا يحصى أو يعد، مستحيل أقدر أرد عليهم كلهم عشان ٤٠ ساعة في اليوم مش هايكفوا".

تابع حبيب :" ألف مية مليون شكر على طاقة الحب العملاقة اللي فتحتوها عليا يا أحلى ونس وسند وثروة وربنا يديم النعمة دي عليا و مايحرمنيش منها ويحميها من شر عين كل حاسد وحاقد سواء قاصد أو مش قاصد، عشان مفيش نعمة أثمن من دي ممكن الواحد يتحسد عليها، أصل أنا أمي كانت دايماً بتدعيلي إن ربنا يحبب فيا خلقه، والحمدلله ربنا استجاب لدعوتها من وسع".

وأكمل :"ألف حمد وشكر ليك يا رب وألف ألف شكر لكل من أسعدني بتهنئتي بعيد ميلادي، ومليون شكر ليكي يا أمي على دعوتك الغالية وألف رحمة ونور عليكي، اقرولها الفاتحة بقى وادعولها عشان عيد ميلادها النهارده".

وحرص مجموعة من الفنانين والفنانات على تهنئة السيناريست تامر حبيب بعيد ملاده، أمس، الموافق 29 يونيو الجاري.

السيناريست تامر حبيب قدم مؤخرًا مسلسل" لعبة النسيان" الذي عرض في رمضان الماضي، وشارك في بطولته دينا الشربينى، وأحمد داود أحمد صفوت وآخرين.

View this post on Instagram

A post shared by @tamerhabibofficial on

كورونا.. لحظة بلحظة

كورونا فى مصر

  • 77279

    عدد المصابين

  • 21718

    عدد المتعافين

  • 3489

    عدد الوفيات

كورونا فى العالم

  • 11863130

    عدد المصابين

  • 6822163

    عدد المتعافين

  • 544029

    عدد الوفيات

إعلان

إعلان