النشرة الفنية| وفاة ناقدة وشائعة اعتزال عبلة كامل وانفصال حسن شاكوش عن خطيبته

12:01 ص الإثنين 29 يونيو 2020

النشرة الفنية

إعداد- منال الجيوشي:

نشر موقع مصراوي، خلال الـ 24 ساعة الماضية، مجموعة أخبار فنية متعلقة بشائعة اعتزال الفنانة عبلة كامل، الحالة الصحية للفنانة سميحة أيوب، وانفصال حسن شاكوش عن خطيبته، ووفاة ناقد كبيرة، وغيرها من الأخبار.

مصراوي يعرض لكم أبرز 10 أخبار فنية تم نشرها خلال الـ 24 ساعة الماضية:

"مانعرفش حاجة".. نقابة الممثلين ترد على شائعات اعتزال عبلة كامل

ترددت أنباء عن اعتزال النجمة الكبيرة عبلة كامل. وقال الفنان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، في تصريح خاص لمصراوي: "ما أعرفش حاجة عن اعتزال الفنانة عبلة كامل".. للمزيد من التفاصيل اضغط هنا..

حسن شاكوش ينفصل عن خطيبته

قال إبراهيم كامبا، مدير أعمال المطرب حسن شاكوش، إن الأخير انفصل عن خطيبته.. للمزيد من التفاصيل اضغط هنا..

وفاة الناقدة الفنية نعمة الله حسين بعد صراع مع المرض

أعلن الأمير أباظة، رئيس مهرجان الإسكندرية السينمائي، وفاة الناقدة نعمة الله حسين، صباح اليوم الأحد بعد صراع مع المرض.. للمزيد من التفاصيل اضغط هنا..

مع إعادة فتح "السينمات".. 3 أفلام تحقق إيرادات ضعيفة

عادت دور العرض السينمائي من جديد، لاستقبال الجمهور، أمس السبت 27 يونيو، تنفيدا لقرار مجلس الوزراء بإعادة فتحها، على أن تكون طاقتها الاستيعابية لا تتجاوز 25%..للمزيد من التفاصيل اضغط هنا..

نشاز ولهذا السبب لم ينجح فيلمه الأخير.. طارق الشناوي يعلق على تصريحات يوسف الشريف

أثارت تصريحات الفنان يوسف الشريف، جدلا كبيرا على السوشيال ميديا، بين مؤيد ومعارض لهذه التصريحات، والتي قال فيها إنه يرفض تقديم المشاهد الجريئة أو الساخنة، كما أنه يضع هذه الشروط في عقد العمل.. للمزيد من التفاصيل اضغط هنا..

لقاء الخميسي تنفي إصابة زوجها محمد عبدالمنصف بفيروس "كورونا"

نفت الفنانة لقاء الخميسي ما تداولته بعض المواقع الإخبارية، في الساعات القليلة الماضية، بشأن إصابة زوجها محمد عبدالمنصف، حارس مرمى وادي دجلة، بفيروس كورونا المستجد..للمزيد من التفاضيل اضغط هنا..

أحمد فلوكس يتعرض لحادث: "الحمد لله على كل شيء"

كشف الفنان أحمد فلوكس عن تعرضه لحادث سير قبل قليل، أثناء قيادته لسيارته.. للمزيد من التفاصيل اضغط هنا..

مؤلفا "الشايب" يكشفان لمصراوي حقيقة اقتراب تصويره

نفى المؤلف صلاح الجهيني صحة ماتردد عن اقتراب موعد تصوير فيلم "الشايب"، الذي يقوم ببطولته الفنان آسر ياسين، ويتولى إخراجه المخرج حسين المنباوي، موضحا أن ذلك لم يحسم بعد.. للمزيد من التفاصيل اضغط هنا..

سميحة أيوب تكشف لمصراوي تطورات حالتها الصحية

تعرضت النجمة سميحة أيوب، لوعكة صحية مؤخرا، عقب الانتهاء من تصوير مسلسلها الرمضاني "سكر زيادة".. للمزيد من التفاصيل اضغط هنا..

تعرف على دور العرض السينمائي التي استقبلت الجمهور بعد إعادة فتحها أمس

قامت بعض دور العرض السينمائي، بتنفيذ قرار مجلس الوزراء برئاسة مصطفى مدبولي، وأعادت فتح أبوابها أمام الجمهور، الذي غاب عن شاشاتها لفترة تجاوزت 3 أشهر تقريبًا.. للمزيد من التفاصيل اضغط هنا..

إعلان