إعلان

فيديو| بسبب الظروف الصعبة في لبنان.. ماجي بوغصن تدشن فكرة لغير القادرين

08:35 م السبت 27 يونيو 2020

ماجي بو غصن

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- بهيرة فودة:

أعربت الفنانة اللبنانية ماجي بوغصن عن حزنها الشديد، بسبب تدهور الحالة الاقتصادية في لبنان خلال هذه الأيام.

ودشنت ماجي فكرة للأشخاص غير القادرين على المعيشة، عن طريق إرسال فكرة مشروع لها عبر صفحتها بموقع "إنستجرام"، لكي تساهم معهم في إنشاء هذا المشروع، كما طالبت أصدقاءها الفنانين بالمشاركة أيضَا ودعم الفكرة.

ونشرت "بوغصن" مقطع فيديو، عبر حسابها الرسمي بموقع "إنستجرام"، قالت فيه: "كلنا نعرف ومرينا بهذه الأزمة الاقتصادية في لبنان وسوريا، وبوطنا العربي، عايزة أشاركم فكرة صغيرة يمكن تساعد الكثير من الأشخاص".

وأضافت ماجي: "بما أنه أنا بعتبر أن كل شخص فيكم هو شريك على صفحتي، في ناس كتير عشان يأمنوا مستقبل عيلتهم فتحوا مشاريع صغيرة، كل شخص حابب يعلن عن مشروعه يبعتلي رسالة خاصة، باسم المشروع، أنا هنزلها عندي، كدا هيوصل المشروع لعدد كبير من الناس، ممكن نقدر نتساعد سوا، وأكيد اللي جاي أحلى، نحن بنآمن بالله وهو مش بيتركنا، بتمنى من الفنانين أن يشاركو في هذا المشروع".

وعلقت ماجي على الفيديو: "نحنا عم نمرق هالفترة بأصعب ظروف، بلبنان وسوريا والعالم العربي كلّو.. كرمال هيك كل حدا منكن عندو مشروع صغير وحابب يعلن عنّو.. صفحاتي مخصصة لدعمكن، ناطرة رسائلكن عالبرايفت.. مع كل التفاصيل، كل الحب".

وشاركت ماجي بو غصن، مؤخرًا، في مسلسل "أولاد آدم" بطولة: مكسيم خليل، قيس الشيخ نجيب، دانييلا رحمة، ندى أبو فرحات وكارول عبود، من كتابة رامي كوسا وإخراج الليث حجو، ومن إنتاج جمال سنان.

View this post on Instagram

A post shared by Maguy Bou Ghosn - ماغي بو غصن (@maguyboughosn) on

فيديو قد يعجبك: