النشرة الفنية| "الكينج" يجهز مفاجآت لجمهوره.. وتطورات حالة رجاء الجداوي الصحية

12:05 ص الجمعة 26 يونيو 2020

النشرة الفنية

النشرة الفنية| "الكينج" يجهز مفاجآت لجمهوره.. وتطورات حالة رجاء الجداوي الصحية

إعداد- منى الموجي:

نشر موقع مصراوي، على مدار يوم الخميس الموافق 25 يونيو، عددًا من الأخبار والموضوعات الفنية المتنوعة، بينها رأي الماكير الكبير محمد عشوب، في تجسيد الفنان محمد رمضان لشخصية الراحل أحمد زكي، تصريحات من الفنان محمد منير عن مفاجأة يجهزها لجمهوره، فوز هند صبري بجائزة أحسن ممثلة في جوائز النقاد للأفلام العربية، وتطورات حالة الفنانة رجاء الجداوي الصحية، وغيرها من الموضوعات التي نستعرض أبرزها في الصفحات التالية..

محمد منير لـ"مصراوي": "الناس في بلادي" تحية حب لأهل بلدي.. وأغني في الأوبرا

أكد الفنان محمد منير أنه يواصل العمل؛ لتقديم أكثر من مفاجأة فنية لجمهوره، منها كليب أغنية الناس في بلادي"، للشاعر الراحل عبدالرحمن الأبنودي، وألحان محمد رحيم، وإخراج أحمد عبدالمحسن. إليكم التفاصيل..

هند صبري أفضل ممثلة.. جوائز النقاد للأفلام العربية ضمن سوق "كان" الافتراضي

أعلن مركز السينما العربية عبر احتفالية أقيمت عبر الإنترنت، عن الفائزين بجوائز النسخة الرابعة من جوائز النقاد للأفلام العربية، ضمن فعاليات سوق مهرجان كان الافتراضي، وهي الجوائز التي تُمنح للأفلام العربية التي تم إنتاجها خلال 2019، بمشاركة لجنة تحكيم تتكون من 141 ناقداً من 57 دولة يشاهدون الأفلام العربية، ويقومون بالتصويت للأفضل في فئات الجوائز. إليكم التفاصيل..

عشوب لـ"مصراوي": محمد رمضان قريب الشبه من أحمد زكي.. والأخير يستحق مسلسلات

وصف الماكيير الشهير محمد عشوب، اختيار الفنان محمد رمضان، لأداء شخصية الفنان الراحل أحمد زكي، في مسلسل تليفزيوني بالاختيار الموفق جدًا. إليكم التفاصيل..

أحمد السقا مهنئًا زوجته بعيد ميلادها: "ربنا يخليكي لينا"

هنأ الفنان أحمد السقا، زوجته المذيعة مها الصغير، بعيد ميلادها، عبر حسابه الشخصي على موقع "إنستجرام". إليكم التفاصيل..

أمير صلاح الدين: أحمد زكي حلم محمد رمضان.. وهذه الشخصيات أتمنى تقديمها

رد الفنان أمير صلاح الدين، على الرسائل التي جاءته، وترشحه للقيام بشخصية الفنان أحمد زكي، من أناس يؤكدون له أنه مناسب لأداء الدور. إليكم التفاصيل..

مجدي صبحي: "عبدالله مشرف بصحة جيدة وضحك معايا"

حرص الفنان مجدي صبحي، على طمأنة الجمهور على صحة الفنان عبدالله مشرف، وذلك عبر حسابه الشخصي على موقع "فيسبوك". إليكم التفاصيل..

عصام كاريكا يكشف لمصراوي عن خطته بعد رفع الحظر نسبيا السبت القادم

قال الفنان عصام كاريكا، إنه ليس متشوقا للجلوس بالكافيهات والقهاوي، فهو ليس من هواة الجلوس بهما. إليكم التفاصيل..

ديانا كرزون تهنئ شقيقتها زين بـ"خطوبتها": "بنتي يلي كبرت وصارت عروس"

حرصت الفنانة ديانا كرزون على تهنئة شقيقتها زين، بـ"خطوبتها" إذ احتفلت الأخيرة قبل ساعات بخطبتها على شاب يُدعى "عبدالله". إليكم التفاصيل..

ابنة رجاء الجداوي عن والدتها :"حالتها حرجة "

نفت أميرة مختار، ابنة النجمة رجاء الجداوي، ما نشره أحد المواقع، حول فقدان والدتها الوعي، ووصول نسبة الأكسجين في الدم لنسبة 55%. إليكم التفاصيل..

بعد تحسن حالته.. المخرج ياسر سامي يستعد لمغادرة المستشفى‎

أكد المونتير عمرو عاكف أن المخرج ياسر سامي، تجاوز الأزمة الصحية التي تعرض لها مؤخرًا، موضحًا أن حالته الصحية جيدة جدًا، ويستعد للخروج من المستشفى خلال الأيام المُقبلة. إليكم التفاصيل..

إعلان