النشرة الفنية| وفاة فنان وحقيقة عودة شمس البارودي للفن وتصريحات طفل "حدوتة مصرية"

12:14 ص الجمعة 19 يونيو 2020

النشرة الفنية

النشرة الفنية| وفاة فنان وحقيقة عودة شمس البارودي للفن وتصريحات طفل "حدوتة مصرية"

إعداد- منى الموجي:

نشر موقع مصراوي، على مدار يوم الخميس الموافق 18 يونيو، عددًا من الموضوعات والأخبار الفنية المتنوعة، بينها: الاحتفال بعيد ميلاد الفنانة نورا، كيف تقضي الفنانة آيتن عامر وقتها في حظر التجوال؟، نقابة المهن التمثيلية تعلن وفاة بركات زكي، الفنان هاني شاكر يطرح أغنيته الجديدة "هتعدي"، وغيرها من الموضوعات التي نستعرض أبرزها في الصفحات التالية..

آيتن عامر تكشف لـ"مصراوي" كيف تقضي وقتها في الحظر

قالت الفنانة آيتن عامر، إنها تقضي وقتها في حظر التجوال، المفروض ضمن الإجراءات الاحترازية، للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد، ما بين "الدايت- اتباع نظام غذائي معين"، وكذلك ممارسة الرياضة. إليكم التفاصيل..

هاني شاكر يطرح أحدث أغانيه "هتعدي"

طرح الفنان هاني شاكر، أحدث أغانيه "هتعدى"، عبر قناته الرسمية بموقع "يوتيوب"، والتي تهدف إلى بث روح الأمل لدى جمهوره في ظل الظروف التي يواجهها الجميع تزامنًا مع أزمة فيروس كورونا. إليكم التفاصيل..

منير مكرم يعلن وفاة بركات زكي: تم دفنه

أعلن الفنان منير مكرم، عضو مجلس إدارة نقابة المهن التمثيلية، عبر حسابه الرسمي على موقع "فيسبوك"، وفاة الفنان بركات زكي. إليكم التفاصيل..

تطورات حالة مصطفى درويش الصحية

حرص الفنان مصطفى درويش على طمأنة جمهوره، ومتابعيه عبر حسابه الشخصي على موقع "فيسبوك"، على حالته الصحية. إليكم التفاصيل..

خاص| جاك ليستر يكشف تفاصيل تجسيده يوسف شاهين قبل 39 عامًا

مشاهد المحاكمة في فيلم "حدوتة مصرية" للمخرج يوسف شاهين، تُعد من أبرز المشاهد بأعماله، وربما بالسينما العربية، وخاصة تلك المشاهد التي يظهر بها الطفل الذي يؤدي شخصية "يحيى شكري مراد"، أو "شاهين في مرحلة الطفولة"، ومع ما قوبل به أداء الطفل الموهوب "أسامة نذير" من إعجاب وإشادة، لم يظهر مجددًا على الشاشة، وعلى مدى ما يقرب من الـ39 عامًا، كان السؤال من هذا الطفل الشقي؟. إليكم التفاصيل..

عمر السعيد يكشف لـ"مصراوي" آخر تطورات مشروعه السينمائي الجديد

كشف الفنان عمر السعيد، عن آخر تطورات المشروع السينمائي الذي يجمعه بالمخرج رامي رزق الله. إليكم التفاصيل..

"عام حزين وأخر ظهور وسرقة خادمتها لها".. حكايات الفنانة المعتزلة "نورا"

احتفلت الفنانة المعتزلة "نورا" بعيد ميلادها الـ64، أمس الخميس، فهي من مواليد 18 يونيو 1956. إليكم التفاصيل..

آخرهم حسين أبو حجاج ... فنانون قاموا بمشاريع استثمارية بجانب الفن

يحرص الكثير من الفنانين على إقامة مشروعات خاصة بهم، سواء بين النجوم، الذين لا يضمنون أحوال السوق، أو آخرين لا يحصلون من الفن على ما يكفيهم، وآخر هؤلاء الفنان حسين محمد حسن، وشهرته حسين أبو حجاج، الذي أعلن منذ بضعة أيام عن عودته إلى مهنته الأولى وهي إصلاح إطارات السيارات في ورشته بمحافظة المنيا، بعد تأثر النشاط الفني بانتشار فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19". إليكم التفاصيل..

هل تعود شمس البارودي للتمثيل بعد 37 عاما من الاعتزال

في مداخلة مع برنامج "القاهرة اليوم" والذي يقدمه الفنان إدوارد، قالت الفنانة شمس البارودي إنها لن تعود للفن مرة أخرى. إليكم التفاصيل..

للمرة الثانية.. دوزي يخضع لعملية جراحية بالعمود الفقري

نشر الفنان المغربي عبد الحفيظ دوزي، صورة جديدة له عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، داخل غرفة بأحد المستشفيات. إليكم التفاصيل..

إعلان