إعلان

بينها The Amazing Spider-Man 2.. تعرف على أبرز أفلام السهرة الليلة

08:21 م الأربعاء 17 يونيو 2020

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - ياسمين الشرقاوي:

تحرص عدد من القنوات، على عرض مجموعة متميزة من الأعمال، التي نالت جوائز عالمية أو إيرادات ضخمة، وذلك كنوع من التسلية والترفيه، في ظل التزام جماهير الوطن العربي بالإجراءات الاحترازية، التي فرضتها الحكومات للوقاية من فيروس كورونا المستجد.

ويقدم لكم "مصراوي" خريطة بأفلام السهرة الليلة:

MBC 2

في تمام العاشرة والنصف مساء اليوم، الجمهور على موعد مع فيلم الأكشن The Amazing Spider-Man 2، إنتاج عام 2014، بطولة أندرو غارفيلد، إيما ستون، جيمي فوكس.

تدور أحداث الفيلم حول "بيتر"، الذي تنقلب حياته رأسًا على عقب مع ظهور إليكترو، ويتوجب عليه أن يتصدى لعدو يفوقه قوة في سبيل حماية سكان نيويورك من الأشرار الذين يهددون المدينة.

أما في تمام الساعة الواحدة والنصف من صباح اليوم التالي، تعرض القناة فيلم الجريمة Sin City، إنتاج عام 2005، إخراج إخراج فرانك ميلر وروبرت رودريجز.

الفيلم مقتبس عن رواية مصورة تحمل نفس الاسم للكاتب فرانك ميلر، وتدور أحداثه حول مدينة سن سيتي، التي لطالما جذبت الأقوياء والفاسدين وأصحاب القلوب المحطمة، حيث يسعى البعض منهم للانتقام، والبعض الآخر لتحقيق الرغبات بعد الخلاص، وهناك آخرون يرغبون بخليط من الاثنين.

mbc max

في تمام الساعة التاسعة مساءً، تعرض القناة فيلم الأكشن Smokin Aces، إنتاج عام 2006، تأليف وإخراج جو كارناهان.

تدور أحداث الفيلم حول زعيم عصابة يحتضر، يضع جائزة مالية قدرها مليون دولار مقابل حياة أحد رجاله السابقين، وهو ساحر من فيجاس تحول إلى مجرم، ووافق على الشهادة ضد العصابة أمام المحكمة.

أما في تمام الساعة الحادية عشرة مساءً، تعرض القناة فيلم الأكشن Run All Night، إنتاج عام 2015، بطولة ليام نيسون، جويل كينمان، وإخراج جومي كوليت سيرا.

تدور أحداث الفيلم حول رجل العصابة جيمي، الذي شهد أياما أفضل، لكنه وجد عزاءه مؤخرا في شرب الكحول، لكن عندما يصبح ابنه هدفا، يتوجب عليه الاختيار ما بين عائلة الجريمة التي اختارها والعائلة الحقيقية التي تركها.

MBC ACTION

وتعرض قناة "إم بي سي أكشن"، في تمام الساعة الحادية عشرة والنصف مساءً، فيلم Armored، إنتاج عام 2009، بطولة مات ديلون، جان رينو، لورنس فيشبورن، أموري نولاسكو، إخراج نمرود أنتال.

تدور أحداث الفيلم حول طاقم يضم أفراد ضباط يعملون لدى شركة نقل أمنية تسير سيارات مدرعة، يخاطرون بحياتهم عند شروعهم في سرقة الشركة التي يعملون لديها.

mbc bollywood

في تمام الساعة التاسعة مساءً تعرض قناة "إم بي سي بوليوود"، فيلم Bajirao Mastani، إنتاج عام 2015، بطولة رانفير سينج، ديبيكا بادكون، بريانكا شوبرا، وإخراج وإنتاج وكتابة سانجاي ليلا بهنسالي.

هو فيلم تاريخي هندي من النوع الرومانسي الدرامي، يظهر قصة الحب الملحمية التي جمعت بين جنرال في مملكة مارثا القاسي باجيراو، وزوجته الثانية ماستاني.

فيديو قد يعجبك: