إعلان

إطلاق رصاص وتدخل الجيش وتأجيل.. أزمات واجهت مسلسل "الهيبة"

04:56 م الأربعاء 17 يونيو 2020

مسلسل الهيبة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منال الجيوشي:

حقق مسلسل "الهيبة" للنجم السوري تيم حسن، نجاحا كبيرا منذ عرض موسمه الأول على الشاشات، وعلى مدار 4 أجزاء، تقف نجمة جديدة كبطلة للعمل أمام النجم السوري، وهم على التوالي نادين نسيب نجيم، نيكول سابا، سيرين عبدالنور، ديما قندلفت.

وعلى الرغم من النجاح الكبير للمسلسل، إلا أنه مر بعدة أزمات، أبرزها:

أزمة قرية حمانا

منذ يومين، قام واحد من فريق عمل المسلسل، بالسير عكس الاتجاه الصحيح، في قرية حمانا اللبنانية، والتي تبعد 26 كيلو عن العاصمة اللبنانية بيروت، ليتدخل "مختار البلدة"، مطالبا إياه بعدم تعريض حياة الناس للخطر.

وبعدها حدثت مشادة بينهما، خاصة مع سب أحد المشاركين بالمسلسل، لمختار البلدة، والتعرض والإساءة لرموز دينية، فقام شقيق مختار البلدة بإطلاق الرصاص، ليتدخل الجيش، ويقوم بإلقاء القبض عليه، فما كان من أهل البلدة إلا أن قطعوا الطريق المؤدي لقرية حمانا، مع إشعال إطارات السيارات اعتراضا على ما حدث.

تأجيل العمل

كان من المقرر أن يعرض الجزء الأخير من المسلسل ضمن موسم دراما رمضان 2020، حتى أعلن النجم تيم حسن، والمنتج صادق الصباح، خروج المسلسل من المنافسة، نظرا لعدم استكمال المشاهد في لبنان، بسبب جائحة فيروس كورونا المستجد.

انتقادات كبيرة

كما واجه العمل عدة انتقادات، وقال البعض أن المسلسل تتشابه أحداث مع أحداث مسلسل "جبل الحلال"، فهاجس البطل في كلا العملين إنجاب ابن ذكر، وكلاهما تاجر سلاح، وكلاهما يقفان بجانب الطرف الأضعف، وكلاهما يدخل في صراع مع أبناء عمومته، وكلاهما يسيطر على المنطقة التي يعيش بها، مما يخلق صراعا مع الشرطة.

فيديو قد يعجبك: