إعلان

خاص| بعد زواجها.. منة جلال تكشف سبب عدم نشر صور عقد قرانها

03:49 م الإثنين 15 يونيو 2020

منة جلال

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

احتفلت الفنانة الشابة منة جلال بعقد قرانها، أمس الأول السبت 13 يونيو، على رجل أعمال مصري يعيش بالسعودية، في أجواء عائلية.

وفي تصريحات خاصة لـ"مصراوي"، قالت إنها اختارت أن تتم الزيجة وألا يقتصر الأمر على عقد قران، على أن يُقام حفل زفاف بعد انتهاء أزمة كورونا، تأثرًا بحوادث التنمر التي يتعرض لها الفنانون في الفترة الأخيرة، وهو نفس السبب الذي دفعها للتراجع عن نشر صور من كتب الكتاب.

وأوضحت منة "زوجي ليس له علاقة بالسوشيال ميديا، مكنتش حابة ان حد يجرحنا أو يجرحني بكلمة، بقالي كذا يوم بلاقي على السوشيال ميديا تنمر خاصة في الأفراح، تنمر مش طبيعي ليه حد يكسر فرحتي، فقررت إني مش هتصور ولا هعمل حاجة وهكتفي باللي أنا عملته، أنا مش ناقصة أنجرح أو حد يقول لجوزي وهو ميعرفهوش كلمة تجرحه وتهينه".

وأبدت استياءها من الحال الذي وصل له الناس على مواقع التواصل الاجتماعي "الناس بتهين كل الناس، زي ما حصل في موضوع شريف منير وبناته الصغيرين، وأخت محمد رمضان حصل معاها تنمر، محدش بقى خالي من التنمر، لو نزلت صور عارفة إني ممكن أتحط في نفس الموقف، صحيح فيه ناس هتبقى فرحانة بس فيه ناس معندهاش لا دم ولا ذوق، قررت اكتفي بده بعد تفكير طويل".

وأشارت منة إلى أنها لاحظت زيادة التنمر، في وقت الكورونا، موضحة "الناس فاضية مبتعملش حاجة، ومش بيتعظوا ولا بيتقوا ربنا كل اللي بيعملوه بيتريقوا.. بقينا بلا رحمة".

منة كانت أشارت إلى أن عقد القران حضره عدد قليل من أفراد أسرتها وأسرة العريس، واثنان من أصدقائها المقربين، لافتة إلى أن زوجها رجل أعمال أنشطته وأعماله مُقسمة بين مصر والسعودية.

فيديو قد يعجبك: