إعلان

أميتاب باتشان عن انتحار نجم هندي شهير: أي عقل الذي يقود للانتحار "سر أبدي"

02:38 م الإثنين 15 يونيو 2020

أميتاب باتشان

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

بكلمات مؤثرة، تحدث النجم الهندي أميتاب باتشان، عن الممثل الشاب سوشانت سينج راجبوت، والذي تم العثور عليه ميتًا في شقته، وتشير التحقيقات الأولى لانتحاره.

ونشر أميتاب صورة جمعته براجبوت، عبر حسابه الشخصي على موقع "إنستجرام"، متسائلًا عن السبب الذي دفع النجم الشاب رغم نجاحاته وشهرته للإقدام على هذا الفعل.

النجم الهندى أثنى على موهبة وعقل راجبوت، وقال "لماذا.. لماذا.. لماذا.. لماذا.. سوشانت سينج راجبوت.. لماذا تنهي حياتك.. موهبتك اللامعة.. عقلك اللامع.. كان عمله تألقًا محضًا.. وعقله أكثر".

وأشار إلى إعجابه الشديد بأحد أدواره، وإلى الحديث الذي جمعهما يومًا بعد مشاهدة فيلم "DHONI"، مضيفًا "ضم الفيلم لحظات رائعة من أدائه، لكن ثلاث لحظات بقيت معي كمراقب، سألته كيف استطاع أن يعطي هذه اللقطة الأيقونية لدوني وهو يضرب ستة في البطولة الدولية، إلى الكمال المطلق، قال إنه شاهد فيديو دوني مائة مرة، كان هذا هو شدة جهده المهني".

وتابع أميتاب "جاء من بدايات متواضعة، كان جزءًا من راقصي المجموعة الرابعة، الذين قدموا عروض مع Shiamak Davar ، مصمم الرقص الموهوب العبقري في عصرنا. يرتفع من تلك في الظروف التي كان فيها، هي قصة في حد ذاتها، الإفراط في كثير من الأحيان يمكن أن يؤدي إلى التطرف. أي نوع من العقل الذي يقود المرء إلى الانتحار هو سر الأبدي، لإنهاء حياة أكثر ربحا".

جدير بالذكر أن الحزن عم أرجاء الوسط الفني في الهند عقب سماعهم خبر وفاة راجبوت، ونعاه رئيس وزراء الهند، عبر حسابه الشخصية على موقع "تويتر"، مثنيًا على موهبته.

1

فيديو قد يعجبك: