إعلان

سارة نخلة تحتفل بعيد ميلادها الـ30: خسرت ناس تمنيت خسارتهم من سنين

11:54 م السبت 30 مايو 2020

سارة نخلة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- ياسمين الشرقاوي:

احتفلت الفنانة سارة نخلة بعيد ميلادها الثلاثون، ونشرت مجموعة من الصور عبر حسابها بموقع "إنستجرام".

وعلقت "سارة"، على الصور قائلة: "ها أنا اليوم اطفئ شموع عيدي الثلاثون وأودع العشرينات من عمري ولن أودع شقاوتها وأحلامها، أحلامي الغير مستعجلة يوما بعد يوم أقوم بحذف بعضها لأنني بدأت أشعر بسخافتها وسذاجتها، يوما بعد يوم يتبين لي كم كنت عبيطة وكم أملك من التفاهة في حياتي ولكن يجب أن لا أنكر أن تفاهتي هذه هي التي جعلتني أنسى قساوة الأيام و مُرها".


وأضافت: "كم من ضحكة ضحكتها كانت دموعي تذرف قبل أن أختم ابتسامتي، تعلمت الكثير من الأشياء أهمها أن أنوثتي لم ولن تمنعني يوما من الحصول على أجمل لقب امرأة بمئة رجل، ولو إنني كما أنا لم تتغير قناعتي بأن الرجل لا يعتبر المقياس الذي نقيس به مدى جدعنتنا وإخلاصنا و .... الخ".

وتابعت: "هناك أشياء كثيرة تغيرت بداخلي وهو إنني وجدت في البعد عن الناس راحة بال وفي الإنفراد مع نفسي صفاء ذهني عالي وفي الاستقلال راحة وفي الإخلاص أمان وفي التبرير إرهاق لنفسي قبل أي حد لإنني اكتشفت إني لست مضطرة للتبرير لأي أحد بعد أن أفنيت سنين من عمري وأنا أبرر لنفسي وأدافع عن نفسي لأشخاص هم أقل من أن أعرفهم أو أن يمروا مرور الكرام في حياتي".

واستطردت: "خسرت ناس تمنيت لو إني خسرتهم من سنين ولكن وجودهم لوقت متأخر في حياتي علمني الكثير و يجب أن أمتن لهم لإنهم مثلما أذوني فهم علموني، وصلت للثلاثين وكم تمنيت أن تكن أعوامي بعدد أصدقائي ولكنهم و الحمدلله لا يتجاوزون عدد صوابع اليد الواحدة، اكتشفت إنهم معارف وما أكثر المعارف في حياتنا ولكن الاصدقاء الحقيقين هم من لازموني في أصعب أوقاتي وأتعسها وكانوا إلى جانبي في السراء والضراء وهم الذين أمتن لهم بسنين عمري القادمة".


واختتمت: "فخورة جدًا بما وصلت له وما أسعى له وسعيدة لراحة بالي وطمئنينتي، رضا ربنا ووالديا عني هو الأهم دوما وأتمنى من ربي إعانتي على إكمال ما كتبه لي من عدد سنوات برضا وقناعة وصفاء ذهن اللهم أمين".


سارة نخلة شاركت مؤخرًا في حكاية "كله بالحب" ضمن مسلسل "نصيبي وقسمتك 3"، بطولة شريف سلامة، إيمان العاصي، أيمن عزب، هاجر أحمد، تأليف عمرو ياسين.

كما شاركت في رمضان 2019، بمسلسل "حكايتي" بطولة ياسمين صبري، أحمد صلاح حسني، نهال عنبر، وفاء عامر، إدوارد، أحمد حاتم، أحمد بدير، مها أبوعوف، إسلام جمال، أحمد جمال سعيد، دنيا المصري، جمال عبدالناصر ومصطفى درويش، العمل من تأليف محمد عبدالمعطي، وإخراج أحمد سمير فرج.

يذكر أن سارة نخلة من مواليد 30 مايو 1990.

View this post on Instagram

A post shared by Sarah Nakhleh سارة نخلة (@sarah.nakhleh) on

فيديو قد يعجبك: