إعلان

"هتوحشنا يا بابا.. ربنا يرحمك بقدر ما أسعدتنا".. نجوم الفن ينعون حسن حسني

12:01 م السبت 30 مايو 2020

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- هاني صابر :

حرص عدد كبير من نجوم الفن في مصر والوطن العربي على نعي الفنان الكبير الراحل حسن حسني الذي وافته المنية، اليوم السبت، إثر أزمة قلبية في أحد مستشفيات القاهرة عن عمر ناهز الـ 89 عامًا، وكان أخر أعماله الفنية مسلسل "سلطانة المعز" الذي عرض خلال شهر رمضان المنقضي.

ونرصد لكم أبرز تعليقات الفنانين على رحيل حسن حسني، في التقرير التالي :

محمد حماقي

كتب الفنان محمد حماقي، عبر حسابه على تويتر، قائلا: "‏وداعاً الفنان القدير ‎حسن حسني.. ندعو الله أن يرحمه ويغفر له ويسكنه فسيح جناته".

أحمد صلاح السعدني

وكتب الفنان أحمد صلاح السعدني، قائلا: ‏"الأب والخال والعم والأستاذ حسن حسني.. ربنا يرحمك ويغفر لك بقدر ما اسعدتنا وساعدتنا وحبتنا وحبيناك.. إنا لله وإنا إليه راجعون".

هيفاء وهبي

وكتبت الفنانة هيفاء وهبي، عبر تويتر، قائلة: "وداعا الفنان الكبير ‎حسن حسني.. إنَّا لِلّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعون".

محمد عساف

وكتب الفنان محمد عساف، عبر تويتر، قائلا: "وداعاً حسن حسني.. إلى رحمة الله ".

مي الغيطى

وكتبت الفنانة مي الغيطي، عبر تويتر، قائلة: "‏هتوحشنا يا بابا.. البقاء لله ‎الفنان حسن حسني".

أروى

وكتبت الفنانة والإعلامية أروى، عبر حسابها على تويتر، قائلة: "‏سنين كتير كنت ضيف اساسي في كل بيت وضيف محبوب تزور بيوتنا من خلال الشاشة.. حامل لنا معك الضحكات والعديد من المواقف الطريفة.. ادعو الله أن يملأ قبرك بالراحة كما ملأت أيام كثيرة لنا بالسعادة.. رحمك الله ‎حسن حسني".

هاني رمزي

كتب الفنان هاني رمزي، عبر تويتر، قائلا: "‏الله يرحمك يا أبويا.. الله يرحمك يا غالي.. الله يرحمك يا أسطورة.. فراقك صعب قوي، لكن هي الدنيا كده.. البقاء لله حسن حسني، الله يرحمك، ‎حسن حسني في ذمة الله".

فيديو قد يعجبك: