لا تفوتك | بينها Gone Girl.. أبرز أفلام السهرة الليلة

08:22 م الخميس 09 أبريل 2020

كتبت- ياسمين الشرقاوي:

تحرص العديد من القنوات الفضائية، على عرض مجموعة متنوعة من الأفلام، لجذب قطاع كبير من الجمهور، تزامنا مع تواجد أغلب المواطنين في المنازل، التزاما بالإجراءات الاحترازية، التي فرضتها العديد من الدول، للحد من تفشي فيروس كورونا المتسجد.

ويقدم لكم "مصراوي" خريطة بـأبرز أفلام السهرة الليلة على شبكة "MBC".

قناة MBC 2

في تمام الـ 8 مساءً، تعرض القناة الفيلم الإثارة Disturbia، إنتاج عام 2007، بطولة شيا لابوف، سارة رومر، ديفيد مورس، وكاري آن موس، إخراج د. ج. كاروسو.

تدور أحداثه حول شاب يتعرض والده لحادث أدى إلى وفاته، يبقى كايل منعزلاً وقلقاً وتتوجه اهتماماته نحو جيرانه، جنباً إلى جنب مع الفتاة الجديدة في البيت المجاور، يبدأ الاثنان بالشك في أن جارهما الآخر سفاح!، فيحاولان بشتى الطرق اكتشاف حقيقته دون جدوى. ترى هل يكشف حقيقة ذلك الجار؟.

وفي تمام الساعة الـ10 مساءً، تعرض القناة فيلم الإثارة والغموض Gone Girl، إنتاج عام 2014، بطولة بن أفليك، روزاموند بايك، نيل باتريك هاريس، من إخراج ديفيد فينشر.

الفيلم مأخوذ من رواية جيليان فلين التي تحمل نفس الاسم، وتدور أحداثه حول "نيك"، الذي يبلغ عن اختفاء زوجته في ذكرى زواجه الخامسة، ومع تصاعد حدة الضغوطات التي تمارسها الشرطة ووسائل الإعلام في سبيل الوصول إلى الحقيقة، يبدأ الجميع في طرح السؤال ذاته: هل أقدم نيك دون على قتل زوجته؟.

mbc action

تعرض قناة "إم بي سي أكشن"، في تمام الساعة الـ11 والنصف فيلم الأكشن Rise of the Planet of the Apes، إنتاج عام 2011، بطولة جيمس فرانكو، وإخراج روبرت ويات.

تدول أحداث الفيلم في إطار خيالي حول اكتشاف عظيم يتحول إلى أشرس خطر في العالم، بعد قيام أحد العلماء بالقيام بتجارب على شمبانزي يدعى سيزار.

mbc max

في تمام الـ9 مساءً تعرض قناة "إم بي سي ماكس" فيلم السيرة الذاتية Snowden، إنتاج عام 2016، تأليف ستون وكيران فيتزجيرال، وإخراج أوليفر ستون.

تدور أحداث الفيلم حول القصة المذهلة التي لم تحك من قبل لإدوارد سنودن، صاحب الشخصية الفذة الذي قام بالكشف عن أنشطة صادمة لمراقبة غير قانونية تقوم بها وكالة الأمن القومي، وأصبح في نهاية المطاف أحد أكثر الرجال المطلوبين في العالم.

أما في تمام الساعة الـ11 والنصف، تعرض القناة الفيلم الدرامي Chappaquiddick، إنتاج عام 2017، بطولة جيسون كلارك، إخراج جون كوران، وكتابة تايلور آلن.

يروي الفيلم الأحداث المأساوية لحادث سيارة عام 1969 الذي تعرض له السناتور الأمريكي تيد كينيدي وموظفة شابة في الحملة توفيت في مكان الحادث.

mbc bollywood

في تمام الساعة الـ10 مساء، تعرض قناة "غم بي سي بوليود"، فيلم الدراما الهندي Why Cheat India، إنتاج عام 2019، بطولة عمران هاشمي، شريه دانوانتاريتم، تأليف وإخراج سوميك سين.

تدور أحداثه حول شاب يساعد الطلاب الأغنياء في الغش في امتحانات القبول مقابل المال، فيصبح محتالا محترفا ينغمس في حياة فاسدة.

كورونا.. لحظة بلحظة

كورونا فى مصر

  • 95314

    عدد المصابين

  • 51672

    عدد المتعافين

  • 4992

    عدد الوفيات

كورونا فى العالم

  • 19408265

    عدد المصابين

  • 12457560

    عدد المتعافين

  • 720465

    عدد الوفيات

إعلان

إعلان