إعلان

هنا الزاهد تغني وعائشة بن أحمد ترقص.. نجوم الفن في العزل المنزلي

01:00 ص الأحد 05 أبريل 2020

نجوم الفن في العزل المنزلي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث
بهيرة فودة:

حرص عدد كبير من النجوم اللجوء إلى بعض الوسائل المختلفة للترفيه عن أنفسهم وجمهورهم خلال فترة الحجر المنزلي، الذي نعيشه الاَن، وفقًا لتعليمات وزارة الصحة لتجنب الإصابة بفيروس كورونا المستجد، وهناك عدد من نجوم الفن لجوء إلى الرقص والغناء والتمثيل على برنامج "تيك توك"، بينما لجأ أخرون لوسائل ترفيهية أخرى كالطبخ أو البحث في البوم الذكريات أو اللعب مع أولاده كنوع من التسلية والترفيه.

"مصراوي" يعرض لكم جانب من حياة النجوم في العزل المنزلي:

أماني كمال
نشرت الفنانة أماني كمال مقطع فيديو، عبر حسابها الرسمي بموقع "إنستجرام"، ظهرت فيه وهي تغني أغنية "حياتي مش تمام" للمطرب رامي صبري، وعلقت: "مش عارفة أعمل الفيديو بسبب ديانا".

View this post on Instagram

A post shared by Amany Kamal - أماني كمال (@amanykamal.official) on



محمود حجازي
شارك الفنان محمود حجازي متابعيه بمقطع فيديو ظهر فيه رفقة لارا ابنه زوجته المذيعة أسما شريف منير، وهما يرقصان على إحدى الأغاني الأجنبية، وذلك عبر حسابه الرسمي بموقع "إنستجرام"، وعلق: "بعض المرح مع أفضل صديقة".
View this post on Instagram

A post shared by Mahmoud Hegazy (@mahmoudhegazy) on


إيمي طلعت زكريا
نشرت الفنانة إيمي مقطع فيديو يجمعها بشقيقها عمر، وهما يجسدان أحد مشاهد والدهما الفنان الراحل طلعت زكريا، من فيلم "غبي منه فيه"، وعلقت إيمي :"الفيديو الجديد، سلي حظرك مع ولاد زكريا".
View this post on Instagram

A post shared by Emy Talaat Zakaria (@emytalaatzakaria) on


عائشة بن أحمد
ونشرت الفنانة التونسية عائشة بن أحمد مقطع فيديو، عبر حسابها الرسمي بموقع "إنستجرام"، ظهرت فيه وهي ترقص على إحدى الأغاني الأجنبية، وعلقت :"لو الدنيا ترجع بينا حتى ثانية وحدة، برشا حاجات كنا نقدروا نغيروها".
View this post on Instagram

A post shared by Aicha Ben Ahmed عائشة بن أحمد (@aichabahmed) on


هنا الزاهد
شاركت الفنانة هنا الزاهد متابعيها، عبر حسابها بموقع "إنستجرام"، مقطع فيديو، ظهرت فيه وهي تغني مقطع من أغنية "سالمونيلا" لمروان يونس، الشهيرة بـ"عشان تبقي تقولي لا"، وقالت :"أنا ما قولتش لا أنت سامعني..ما قولتلكشي.. تعال ما قولتش حاجة.. يلا ".
View this post on Instagram

A post shared by هنا الزاهد (@hannahelzahed) on

فيديو قد يعجبك: