إعلان

بعد عقد قرانهما.. تعرف على القصة الكاملة لعلاقة أبو هشيمة وياسمين صبري

08:36 م الجمعة 17 أبريل 2020

كتبت- ياسمين الشرقاوي:

عقد رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، قرانه على الفنانة ياسمين صبري، اليوم الجمعة، في أجواء عائلية ووسط تكتم شديد، بعد شهر تقريبًا من إعلان ارتباطهما رسميًا.

ونستعرض في السطور التالية القصة الكاملة لارتباط الثنائي من البداية وحتى عقد القران:

البداية كانت في مطلع مارس المنقضي، مع صورة نشرتها الفنانة ياسمين صبري، عبر حسابها الشخصي بموقع "إنستجرام"، وكانت ترتدي نظارة شمس سوداء، وظهر في النظارة أن ياسمين تجلس مع أحد الأشخاص، ولكن عندما ركز جمهورها في لقطة مكبرة على عدسة النظارة، توقع الكثير بأن هذا الرجل الذي ظهر معها خارج مصر، هو رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة بسبب قرب الشبه بينهما.

بعدها بأيام قليلة عزز "أبو هشيمة"، شائعات ارتباطهما، بصورة نشرها عبر حسابه بـ"إنستجرام"، وهو يمسك بيد فتاة، معلنًا ارتباطه بها، دون أن يكشف عن هوية هذه الفتاة، ولكن نجح رواد مواقع التواصل الاجتماعي، في الكشف عن هويتها، بعد أن قاموا بمطابقة "الإكسسوارت" التي ظهرت في يدها، بتلك التي كانت ترتديها ياسمين صبري في إحدى الصور التي نشرتها سابقًا، عبر حسابها على إنستجرام.

ومنذ تلك اللحظة، اقتربت الشائعات من الحقيقة، وبدأ الجمهور يتعامل مع الأمر بأنه واقع رغم عدم تأكيد أحد الطرفين.

وفي 13 مارس الماضي، أعلن أبو هشيمة رسميًا ارتباطه بياسمين صبري، بعد أن نشر صورة من خطبتهما، عبر المواقع الصحفية ومواقع التواصل الاجتماعي.

في 14 مارس الماضي، كشف الإعلامي أديب في برنامجه "الحكاية" الذي يُعرض عبر شاشة "MBC مصر، تفاصيل الارتباط، قائلًا: "أبو هشيمة وياسمين صبري تعرفا على بعضهما منذ 3 أشهر تقريبا، بطريقة وصفها بأنها (صدفة لا يمكن أن تتكرر)، موضحًا: الخطوبة تمت، ومن المقرر أن عقد القران سيقام بعد 3 أو 4 أشهر من الآن".

وبعدها ظهر "أبو هشيمة" في أول لقاء إعلامي بعد الارتباط، ويكشف بعض التفاصيل عن علاقتهما، وقال: "أعلنت عن ارتباطى بياسمين صبري وهو أمر يشرفني، ولا أخجل من هذا الارتباط حتى أخفيه".

وتابع: "لا أحب الحديث عن حياتي الخاصة، لكن عند خروج شائعة تخصني وتخص ياسمين كنت بشكل أو بآخر أطلب من مكتبي الإعلامي الرد"، وفترة الخطوبة مش هتطول وهيتم الزواج في أقرب وقت".

وقد فوجيء الوسط الفني والإعلامي، اليوم بعقد قران رجل الأعمال الشهيرة والفنانة المعروفة، حيث أقيم عقد قرانهما بسرية تامة، حتى أن هناك أنباء ترددت اليوم عن عقد قرانهما، وقد حاولنا التأكد من صحتها، وتواصلنا مع ياسمين صبري، التي نفت في رسالة هاتفية، وعلقت على هذه الأنباء: "غير صحيح.. معلومة غلط"، كما تواصلنا مع مصدر بمكتب أحمد أبوهشيمة، الذي نفى علمه بعقد قرانهما اليوم، ولم يؤكد أو ينفي عقد القران أيضًا.

فيديو قد يعجبك: