إعلان

بينها فيلم عرض أول.. تعرف على أبرز أفلام السهرة الليلة

08:52 م الإثنين 13 أبريل 2020

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- ياسمين الشرقاوي:

تعرض عدد من القتوات الفضائية، مجموعة متنوعة من الأفلام، لجذب قطاع كبير من الجمهور، تزامنا مع تواجد أغلب المواطنين في المنازل، التزاما بالإجراءات الاحترازية، التي فرضتها العديد من الدول، للحد من تفشي فيروس كورونا المتسجد (كوفيد 19).

ويقدم لكم "مصراوي" خريطة بأبرز أفلام السهرة الليلة على شبكة "MBC".


قناة MBC 2

في تمام الـ 10 مساءً، تعرض القناة فيلم الأكشن Star Wars: Episode VIII - The Last Jedi، إنتاج عام 2017، كعرض أول، الفيلم هو الجزء الثامن من سلسلة أفلام حرب النجوم، إخراج ريان جونسون.

تدور أحداث هذا الجزء، بعد أن خطت خطوتها الأولى نحو عالم أكبر، تواصل ري رحلتها الاستثنائية مع فين وبو ولوك سكاي ووكر في الجزء الثاني من الملحمة الأسطورية.

وفي تمام الـ1 صباحا من اليوم التالي، تعرض القناة فيلم The Colony، إنتاج عام 2013، بطولة كيفين زيغرس، لورنس فيشبورن وبيل باكستون.

تدور أحداثه بعد أن اضطرهم العصر الجليدي التالي إلى اللجوء والاحتماء في محطة أسفل سطح الأرض، مجموعة من الناجين المكافحين عليهم القتال في سبيل الحفاظ على الإنسانية من عدوٍ يشكل تهديداً أكثر وحشية من الطبيعة ذاتها.

mbc max

في تمام الـ9 مساءً تعرض قناة "إم بي سي ماكس" الفيلم الكوميدي In Bruges، بطولة كولين فاريل وبرندان جيلسون، تأليف وإخراج مارتن ماكدونا.

تدور قصته بعد انحراف مهمة عن مسارها في لندن، يتم إرسال قاتلين مأجورين إلى مدينة برجز للتواري عن الأنظار، لكن لن يتطلب منهم الأمر وقتاً طويلاً للوقوع في المتاعب، وربما بعض الرومانسية.

أما في تمام الساعة الـ11، تعرض القناة فيلم Run All Night، إنتاج عام 2015، بطولة ليام نيسون وجويل كينمان وفنسنتدونوفريو وإد هاريس، تأليف براد إنجلسبي وإخراج جومي كوليت سيرا.

تدور أحداث الفيلم حول رجل عصابة في بروكلن تشهد حياته أيامًا أفضل، لكنه وجد في الآونة الأخيرة عزاءه الوحيد باحتساء الكحوليات. لكن عندما يصبح ابنه الذي انفصل عنه منذ فترة هدفا، يتوجب عليه الاختيار ما بين عائلة الجريمة التي اختارها والعائلة الحقيقية التي هجرها.

mbc action

في تمام الساعة الـ11 والنصف مساءً، تعرض القناة فيلم الخيال العلمي AVP: Alien vs. Predator، إنتاج عام 2004، بطولة سانا لاثان وانس هنريكس، إخراج بول أندرسون

تدور أحداثه حول بعثة من علماء الأثار، تكتشف معبد أزتيك على كوكب الأرض، حيث تقطن مجموعة من المخلوقات الفضائية، وهو نفس المكان الذي يرتاده خمسة مفترسين منذ زمن طويل لممارسة تدريبات تخص سلالتهم، ليترتب على ذلك معركة هدفها السيطرة على كوكب الأرض.

mbc bollywood

في تمام الساعة الـ9 مساء، تعرض قناة "إم بي سي بوليوود"، الفيلم الهندي Talaash، إنتاج عام 2012، بطولة عامر خان وكارينا كابور، تأليف وإخراج ريما كاجتي.

وتدور أحداث الفيلم حول شرطي يواجه مشاكل نفسية يلتقي بفتاة ليل خلال التحقيق في الوفاة الغامضة لنجمة سينمائية، حيث أن الغموض الذي يربط هؤلاء الأشخاص سيغير حياتهم في نهاية المطاف.

أما في تمام الساعة الـ11 والنصف مساءً، تعرض القناة فيلم Love Aaj Kal، إنتاج عام 2009، بطولة سيف علي خان، وديبيكا بادكون، إخراج امتياز علي.

تدور أحداثه حول عاشقان يدركان أن أهدافهما المهنية تأخذ كل منهما إلى اتجاه مختلف، فيقررا الانفصال عن بعضهما البعض.

فيديو قد يعجبك: