إعلان

3 نجوم عرب في دراما رمضان 2020

05:38 م الأحد 12 أبريل 2020

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

على غير العادة، تشهد الأعمال التليفزيونية المقرر عرضها في السباق الرمضاني، غيابا كبيرا للنجوم العرب، الذين اعتاد الجمهور المصري على مشاركاتهم في دراما رمضان كل عام، إذ تضم المسلسلات المنتظر عرضها بعد أقل من أسبوعين 3 ممثلين عرب فقط، هم:

نور اللبنانية

تشارك الفنانة نور اللبنانية في مسلسل "البرنس" أمام الفنان محمد رمضان، وذلك بعد غيابها العام الماضي عن السباق الرمضاني، إذ كانت مشاركتها الأخيرة في مسلسل "رحيم" أمام الفنان ياسر جلال، العام قبل الماضي.

"البرنس" تأليف وإخراج محمد سامي، بطولة محمد رمضان، نور اللبنانية، روجينا، أحمد زاهر، سلوى عثمان، نجلاء بدر، دنيا عبدالعزيز، محمد علاء، عبدالعزيز مخيون.

إياد نصار

يطل الفنان الأردني إياد نصار على الجمهور المصري، من خلال مسلسل "ليالينا 80" أمام الفنانة غادة عادل، وتدور أحداثه في حقبة زمنية غير معاصرة.

"ليالينا 80" تأليف أحمد عبدالفتاح، إخراج أحمد صالح، بطولة غادة عادل، إياد نصار، صابرين، خالد الصاوي، نورهان، محمد علي رزق، منة عرفة، نهى عابدين، محمد الشقنقيري، محمد عادل.

جومانا مراد

تعود الفنانة السورية جومانا مراد للدراما المصرية بعد غياب طويل منذ أخر أعمالها "فرعون" الذي جمعها بالفنان الكبير الراحل خالد صالح، وتشارك في رمضان 2020 ببطولة مسلسل "خيانة عهد"، أمام الفنانة يسرا.

"خيانة عهد" تأليف أحمد عادل سلطان وأمين جمال، إخراج سامح عبدالعزيز، بطولة يسرا، حلا شيحة، عبير صبري، جومانا مراد، بيومي فؤاد، خالد سرحان، سلوى عثمان، تيام قمر.

كان من المقرر أن تطل الفنانة هيفاء وهبي على جمهورها بمسلسل "إسود فاتح"، إذ كان مدرجًا ضمن خطة العرض في رمضان 2020، وبسبب توقف التصوير في لبنان نتيجة الظروف التي يمر بها العالم، والإجراءات المتخذة للحد من انتشار فيروس كورونا، لم يُحسم أمر المشاركة في رمضان.

فيديو قد يعجبك: