إعلان

زكي فطين عبدالوهاب يكشف لمصراوي سبب حذفه تدوينة هاجم فيها عمرودياب

03:55 م الإثنين 09 مارس 2020

زكي فطين عبدالوهاب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - ياسمين الشرقاوي:

حذف الفنان زكي فطين عبدالوهاب التدوينة التي انتقد فيها أغاني الفنان عمرو دياب والملحن حلمي بكر، كما أعلن خلالها عن حبه للمهرجانات الشعبية.

وكشف "فطين" في تصريحات خاصة لـ"مصراوي"، أنه تعرض للسُباب من قبل جمهور عمرو دياب، الأمر الذي أثار استياءه وقرر حذف التدوينة، وقال: "بقول رأيي عادي جدًا أنا بحب أغاني المهرجانات، إيه المشكلة؟ وشايف إن أغاني عمرو دياب الفترة اللي فاتت كلها شبه بعض.. إيه المشكلة إني أقول رأيي الشخصي على صفحتي الشخصية"؟

وأضاف: "معنديش مشكلة إن حد ينتقدني قولي إنت ممثل فاشل أو شايفيني فاشل قول إني مبفهمش في المزيكا، لكن تشتمني ليه؟ والواضح إننا معندناش تقبل للصراحة أو الوضوح".

وأكد "عبدالوهاب" إنه تلقى ألفاظًا بشعة من بعض جمهور عمرو دياب، كما اتهمه البعض بأنه يسعى إلى لفت الانتباه، موضحًا: "كلامي قبل الحذف مفيهوش أي مشكلة ولم أسِئ لشخص عمرو دياب، وتلقيت ألفاظًا بشعة من الفانز بتوعه، أنا عمري في حياتي ما دورت على الشهرة والناس كلها عارفة النقطة دي تحديدًا، والموضوع ده خسرني ناس كتيرة فعلًا، أنا لا بتاع أضواء ولا برامج ولا شو ولا الحاجات دي، فميجيش حد يقولي بتحاول تشد الانتباه".

وتعرض الفنان زكي فطين عبدالوهاب لهجوم على خلفية انتقاده أغنيات الفنان عمرو دياب في العقدين السابقين، ووصف ما يقدمه بـ"الإفلاس الفني"، معلنا دعمه لأغاني المهرجانات، وقال: "أنا عارف إن في ناس هتزعل من الكلام اللي هقوله، لكن بعد الهجوم الشرس على أغاني وموسيقى المهرجانات.. نفسي أفهم عمرو دياب الملقب بالهضبة .. بمناسبة إيه، "أغانيه وألحانه وكلمات أغانيه هي هي من ٢٠ سنة .. ده إفلاس فني ما بعده إفلاس.. أغاني المهرجانات فيها تجديد وابتكار وتنوع أكتر بكتير غصب عن الملحن الفذ حلمي بكر".

فيديو قد يعجبك: