إعلان

مي كساب توجه الشكر لوزيرة الثقافة والموسيقيين لهذا السبب

11:52 ص الخميس 05 مارس 2020

مي كساب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منال الجيوشي:

وجهت الفنانة مي كساب، الشكر، عبر حسابها الرسمي بموقع إنستجرام، لوزيرة الثقافة ونقابة المهن الموسيقية، بعد بيان أمس الذي تقرر فيه إعلان شعبة للأداء الشعبي، بعد أزمة منع مطرب المهرجانات عن الغناء.

ونشرت "مي" صورة تجمعها بزوجها مطرب المهرجانات أوكا، وعلقت: "شكرا السيدة وزيرة الثقافه إيناس عبدالدايم، والسيد رئيس المصنفات الفنية دكتور خالد عبدالجليل، والأستاذ سيف العجيزي، والسيد نقيب الموسيقين هاني شاكر".

وتابعت: "شكرا للسادة أعضاء مجلس إدارة نقابة المهن الموسيقية، وأخي وسندي نقيب الممثلين أشرف زكي، والشاعر الكبير بهاء الدين محمد، والسادة الصحفيين والإعلاميين والجمهور الغالي اللي ساندنا في المحنة دي وألف حمد وشكر لله على الستر ويارب تكون دي المحنة التالتة والأخيرة عشان تعبنا".

وقررت نقابة المهن الموسيقية إنشاء "شعبة للأداء الشعبي"، وليس ما يسمى بالمهرجانات يحصل أعضاؤها على "ترخيص سنوي" بالغناء، بعد إجازته من لجنة الاستماع المشكلة في النقابة مع وجوب التزام عضو الشعبة بالمعايير الرقابية والخطوات الإجرائية فيما يتعلق بالتصاريح الرقابية الخاصة بالأداء العام للأغاني، مع الأخذ في الاعتبار أن عدم الالتزام بالقواعد النقابية أو الرقابية أثناء فترة التصريح يعطى النقابة حق إلغاء الترخيص وعدم منحه مرة أخرى بناء على الإقرار الموقع منه بذلك وأيضا طبقا للقانون.

0

فيديو قد يعجبك: