لا تطبخ وهذا ما قالته عن غيرة زوجها عليها.. حكايات إيمي سمير غانم

09:00 ص الثلاثاء 31 مارس 2020

كتب - بهاء حجازي:

تحتفل اليوم الفنانة إيمي سمير غانم بعيد ميلادها، إيمي من مواليد 31 ديسمبر ، وبدايتها الفنية كانت في المسرح من خلال عرض "ولاد اللذينة" مع الفنانين محمود الجندي ومحمد متولي في عام 2008، واشتركت بعدها في مسرحية "ترالم لم" مع والدها الفنان سمير غانم، درست إيمي إدارة الأعمال في موردن أكاديمي، وشاركت بعدها في أفلام ناجحة مثل (إكس لارج، بلبل حيران، غش الزوجية)، وغيرها.

ونرصد لكم في هذا التقرير أبرز حكايات إيمي سمير غانم:

سبب طلبها الطلاق في الطيارة

كشفت الفنانة المصرية إيمي سمير غانم خلال مشاركتها مع زوجها النجم حسن الرداد في حلقة من برنامج "توأم روحي" أنها طلبت الطلاق في أول يوم زواج لهما، أثناء سفرهما بالطائرة لقضاء شهر العسل، لشعورها بعدم الأمان.

وقال الرداد في البرنامج: بعد انتهاء الزفاف وأثناء استقلالنا الطائرة مزحت مع إيمي، فانفعلت وطلبت إيمي مني الطلاق لأنها لا تحب المزاح خارج المنزل، لافتًا إلى أنه في حياته العادية يحب الحركة والضحك والمزاح وسماع الموسيقى الصاخبة، وهي على النقيض منه تمامًا، بل تجلس هادئة مُلتزمة وتستمع لـ عبد الوهاب وما شابه، مضيفًا: "الكلام ده مليش فيه خالص أنا.. أنا بحب اتحرك كتير في الطيارة وأروح وآجي وأكلم الناس وأهزر.. وهي ملتزمة وقاعدة وعايزاني ألتزم زيها وأقفل الموبايل.

View this post on Instagram

A post shared by بيفور السعودية 🇸🇦 (@be4andaftar__ksa) on

طلب غريب من طفل

قالت الفنانة إيمي سمير غانم، خلال لقاء تليفزيوني ببرنامج "صاحبة السعادة" الذي تقدمه الفنانة إسعاد يونس على شاشة "دي إم سي"،: "كنت في فندق وحصلت خناقة بين أطفال وتدخّلت لفض الخناقة، وقُلت للأطفال سلموا على بعض وصالحوا بعض، فلقيت ولد قال لي سوبر ميرو: ممكن نطير، فقُلت له معلش لسه وأكلة وجاية من المطعم، مش حينفع نطير دلوقتي، بكرة الصبح أقابلك ونطير".

مسلسل سوبر ميرو قدمته الفنانة إيمي سمير غانم في شهر رمضان الماضي، وحقق نجاحا كبيرا.

إيمي

الغيرة بينها وبين حسين

عملها مع زوجها

ارتبط حسن الرداد بإيمي سمير غانم فنيا قبل الزواج، وقدما معا مسلسلات "حق ميت وعزمي وأشجان"، وأفلام "زنقة ستات وعشان خارجين"، وغيرها، وقال حسن الرداد في تصريحات سابقة لـ"مصراوي" إن العمل بعيدا عن إيمي ليس انفصالا فنيا، وليس شرطا أن يعملا معا طول الوقت، مضيفا: "إحنا اشتغلنا مع بعض بالصدفة في زنقة الستات، الدور التي قامت به إيمي، في الفيلم كان مكتوبًا لرجل، وتم تعديله لتقوم إيمي بتأديته، ومفيش أي تخطيط مننا أننا نكون دويتو، لكن لو في مشروع نتحمس له سويا، لن نتردد في العمل معا، وإن لم يكن سيعمل كل منا في المشروع، الذي يجد فيه نفسه، كل واحد يعمل الحاجة اللي بيحبها".

حكاية مطبخها

قالت الفنانة إيمي سمير غانم، في برنامج "قهوة أشرف" الذي يقدمه أشرف عبد الباقي عبر قناة "الحياة"، إنها لا تطبخ، ليس لعيب فيها، ولكن لأن المطبخ بعد 3 سنوات من الجواز في حيز التجهيز ولم يتم الانتهاء منه بعد، مشيرة أن المطبخ لم يتم توصيل الغاز به حتى الآن.

تحدثت إيمي سمير غانم في برنامج "سهرانين" مع الفنان أمير كرارة، عن الغيرة في حياتها مع زوجها حسن الرداد، موضحة أنها لا تمتلك كلمة السر الخاصة بحساباته على مواقع التواصل، ولا تفكر في الحصول عليها لأنها لا ترغب في المشاكل قائلة: "بشتري كرامتي".

وأضافت إيمي، أنها على علم أن أي فنان وسيم يكون له معجبات وربما يرسلن إليه رسائل عبر حساباته، ولكنها بشكل عام تجاوزت مرحلة الغيرة هذه مع زوجها.

وعن غيرة حسن الرداد عليها، قالت: "أنا "كاركتر" فهو يتعامل معي على إني"حمادة"، ويثق في جدًا.

السهر بسبب زوجها ووالدها

قالت إيمي خلال برنامج "سهرانين"، الذي يقدمه "أمير كرارة"،: " حسن بوظني .. وأنا ست كبيرة .. بابي وحسن بيناموا 6 الصبح فعمل إيه بضطر أنام متأخر أوي معاهم .. ولو عليا أنا بنام بدري ومصاحبة رجاء الجداوي".

وأضافت إيمي متحدثة عن صديقاتها قائلة: "، أنا دائما بصاحب اللي أكبر مني في السن: منهن، نبيلة عبيد ورجاء الجداوي والحاجة صفاء زوجة السبكي وصفية العمري ووفاء عامر، موضحة أنها تحب الفنانة نادية الجندي وتتمنى أن يكون بينهما صداقة.

كورونا.. لحظة بلحظة

كورونا فى مصر

  • 26384

    عدد المصابين

  • 6447

    عدد المتعافين

  • 1005

    عدد الوفيات

كورونا فى العالم

  • 6330069

    عدد المصابين

  • 2883711

    عدد المتعافين

  • 376005

    عدد الوفيات

إعلان

إعلان