فيديو - المطربة إيناس عزالدين تبث فيديو من داخل حميات إمبابة: "راضية بكل اللي يجيبه ربنا"

06:31 ص الإثنين 30 مارس 2020
فيديو - المطربة إيناس عزالدين تبث فيديو من داخل حميات إمبابة: "راضية بكل اللي يجيبه ربنا"

الفنانة إيناس عزالدين

كتب - عصام خضيري:

نشرت المطربة إيناس عزالدين، نجمة أراب أيدول، صباح اليوم، على حسابها الرسمي بموقع فيسبوك 3 فيديوهات بخاصية البث المباشر، قالت في الأول إن بعض أعراض فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19) ظهرت عليها.

وأضافت إيناس، أنها كانت في زيارة إلى المغرب، وأثناء عودتها كان معها راكب على نفس الرحلة مُصاب بالفيروس، إلا أنها لم تكتشف إصابته إلا بعد وصولهم من خلال اتصال وزارة الصحة بالعائدين من الخارج، على حد قولها.

وبعد الفيديو الأول، نشرت فيديو آخر لها أثناء انتظارها لسيارة الإسعاف، وكتبت عليه، "لايف قصير وأنا في انتظار سيارة الإسعاف، ومن كل قلبي بشكر الدكتور خالد مجاهد، المتحدث الرسمي لوزارة الصحة على سرعة الاستجابة، وما تقلقوش كله خير صدقوني مفيش حاجة.. واهدوا واطمنوا أهم حاجة ما تنشروش الذُعر و الخوف وخدوا احتياطاتكم واحذروا".

ووثقت المطربة لحظة وصول سيارة الإسعاف إليها والتقطت صورة من داخلها، وكتبت عليها: "أنا في عربية الإسعاف وطالعة على حميات إمبابة علشان الناس اللي فاكرين المرض فيه دعاية، واستهزاء أو هزار، ومع ذلك مش بتمنى إنهم يدوقوه علشان يتعلموا يحترموه.. علشان اللي بيعمل كده بيتهيأله كل الناس بتعمل زيه".

وفي منشور آخر على صفحتها في الثالثة فجرًا كتبت: "هيتم احتجازي بالمستشفى شكراً لكل اللي سألوا عليا أنا بخير، وإن شاء الله أزمة وهتعدي بسرعة ومفيش أي شيء وأنا قوية بربنا، وبدعواتكم ليا وما تخافوش وما تترعبوش كل داء وله دواء، واللي مكتوب بنشوفه بطلوا تترعبوا وترعبوا بعض أرجوكم".

ثم عادت في الرابعة فجرًا وبثت المطربة الشابة فيديو آخر من داخل مستشفى حميات إمبابة، قالت فيه: "إنها راضية بكل ما سيأتي من ربنا، وأنها لا تريد من وراء الفيديوهات شهرة أو ادعاء للمرض"، وطالبت كل من تظهر عليه الأعراض التوجه فورًا إلى مستشفى الحميات أو الاتصال بأرقام وزارة الصحة.

كورونا.. لحظة بلحظة

كورونا فى مصر

  • 17967

    عدد المصابين

  • 4900

    عدد المتعافين

  • 783

    عدد الوفيات

كورونا فى العالم

  • 5546165

    عدد المصابين

  • 2327338

    عدد المتعافين

  • 347639

    عدد الوفيات

إعلان

إعلان