النشرة الفنية| تطورات حالة رانيا محمود ياسين الصحية والنجوم يعودون لدراما رمضان

12:34 ص الجمعة 27 مارس 2020

النشرة الفنية

كتبت- منى الموجي:
نشر موقع "مصراوي" يوم الخميس 26 مارس، عددًا من الموضوعات والأخبار الفنية، بينها الاحتفال بذكرى ميلاد الفنانة هالة فؤاد، الفنانة رانيا فريد شوقي تتحدث عن دورها في "قوت القلوب"، النجوم يعودون لدراما رمضان، عفاف رشاد تتحدث عن "الاختيار"، وغيرها من الموضوعات التي نستعرض أبرزها في الصفحات التالية..

إعلان

"أعلنوا وفاتها مرتين وأحمد زكي تعرض لصدمة بسببها".. حكايات هالة فؤاد

حلت أمس ذكرى ميلاد الفنانة الراحلة هالة فؤاد، والدة الفنان هيثم أحمد زكي وطليقة الفنان أحمد زكي وابنة المخرج أحمد فؤاد، التي مثلت حالة فنية خاصة، فقد كانت صاحبة وجها ملائكيا وطلة استثنائية. لقراءة الموضوع اضغط هنا..

رانيا فريد شوقي لـ"مصراوي": أواجه مشاكل مع بنتي في "قوت القلوب".. والدراما الإجتماعية مهمة

شهدت الحلقة الخامسة بمسلسل "قوت القلوب" المعروض حاليا على قناة "الحياة" ظهور الفنانة رانيا فريد شوقي بدور زوجة الفنان خالد زكي. لقراءة ما قالته رانيا عن دورها في المسلسل اضغط هنا..

عن "قوت القلوب".. ليلى عز العرب لـ"مصراوي": "ماجدة زكي ومجدي أبو عميرة قمم بالنسبة لي"

أعربت الفنانة ليلى عز العرب، عن سعادتها بما تلقته من ردود فعل عن ظهورها في أولى حلقات مسلسل "قوت القلوب". لقراءة ما قالته عن دورها في "قوت القلوب"، اضغط هنا..

عفاف رشاد: "الاختيار" عرفان بالجميل لقواتنا المسلحة

تشارك الفنانة عفاف رشاد، في بطولة مسلسل "الاختيار" المقرر عرضه في شهر رمضان المُقبل. لقراءة التصريحات اضغط هنا..

بالفيديو| هند صبري: مسلسلات رمضان مهددة وخسائر كبيرة للمنتجين

قالت الفنانة هند صبري، إن مسلسلات رمضان المُقبل مهددة بعدم اللحاق بالسباق الرمضاني نظرًا لتوقف تصوير أغلب الأعمال الفنية تزامنًا مع الإجراءات الاحترازية التي تتخذها الدول للحد من تفشي فيروس كورونا المستجد (كوفيد 19). لمشاهدة الفيديو اضغط هنا..

رانيا محمود ياسين تكشف لـ"مصراوي" تطورات حالتها الصحية

قالت الفنانة رانيا محمود ياسين، إنها بحالة صحية جيدة، بعد إجرائها عملية جراحية، رفضت الإفصاح عنها. لمعرفة تطورات حالتها الصحية اضغط هنا..

بعد "البرنس" عادل حقي: أصنع موسيقى مسلسلات يسرا وعلي ربيع

أعرب الموزع الموسيقي عادل حقي عن قلقه من أن تؤدي ظروف الحجز المنزلي بسبب تفشي وباء كورونا، إلى حالة من الشلل التام بالأعمال. لقراءة تصريحات عادل حقي لـ"مصراوي" اضغط هنا..

محمد أمين راضي يتحدث لـ"مصراوي" عن طقوسه في الكتابة

قال السيناريست محمد أمين راضي، إنه يتبع طقوسًا معينة أثناء كتابة أعماله الفنية، والتي كان أخرها الجزء الأول من مسلسل "مملكة إبليس"، المقرر عرضه الجزء الثاني منه قريبًا على منصة شاهد الاليكترونية. لقراءة الخبر اضغط هنا..

فيديو ساخر| وصفة للقضاء على "كورونا" من "ألف ليلة وليلة"

شاركت الفنانة الاستعراضية الكبيرة شريهان، متابعي حسابها الرسمي على موقع "إنستجرام"، بفيديو من أحد أشهر أعمالها الرمضانية "ألف ليلة وليلة". لمشاهدة الفيديو اضغط هنا..

نبيلة عبيد ونادية الجندي ويوسف الشريف.. رمضان يعيد نجوم الفن للتليفزيون

أيام قليلة، ويحل شهر رمضان الكريم، والذي يشهد كل عام منافسة بين عدد كبير من المسلسلات التي يتنافس أبطالها على جذب الجمهور والحصول على إعجابهم، والحفاظ متابعتهم لتحقيق أعلى نسب مشاهدة.
ويشهد الموسم الدرامي لرمضان 2020، عودة نجوم كبار لشاشة التليفزيون، بعضهم امتد غيابه لسنوات، للتعرف عليهم اضغط هنا..

إعلان