"دينا تتجه للطبخ وفنانة تغني مع زوجها".. ليالي الفنانين في العزل

01:04 ص الخميس 26 مارس 2020

كتب- بهاء حجازي:

حرص عدد كبير من نجوم الفن على مشاركة جمهورهم بجزء من نشاطهم اليومي في ظل فرض حظر التجوال، وتطبيق إجراءات العزل المنزلي للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، ونرصد لكم في هذا التقرير أبرز ما فعله نجوم الفن:

إدوارد

حرص الفنان إدوارد على استغلال فترة التزامه بالعزل المنزلي، تنفيذا لقرارات الدولة للتصدي لفيروس كورونا، بمشاركة أبنائه الغناء، ونشر إدوارد، فيديو وهو يشارك أبناءه الغناء، عبر حسابه على "تويتر"، وعلق: "قعدة البيت تعمل أكتر من كده، بس مبسوط إني مع ولادي".

وتقول كلمات الأغنية: "وأنت قاعد في البيت مبسوط.. لا لا مش مبسوط.. زهقان.. طهقان.. طب ليه ولا أيه .. الكورونا الكورنا.. الكورونا عذبتنا.. الكورنا خنقتنا.. والكورونا قعدتنا.. وأنت قاعد في البيت مبسوط.. أيو خلاص بيقت مبسوط.. أتعودت أيوه أتنيلت.. بس بقى أنا حاسة أنى تخنت.. أيوه تخنت".

ريهام أيمن

نشرت الفنانة ريهام أيمن، عبر حسابها الشخصي بموقع "إنستجرام"، فيديو لها مع زوجها الفنان شريف رمزي، وهي تغني أغنية "بكلمك مش بترد"، على تطبيق تيك توك، وعلقت ريهام على الفيديو: "شريف شكله زهقان أوى بجد".

View this post on Instagram

A post shared by Edward (@edwardfouad) on

ناهد السباعي

نشرت الفنانة ناهد السباعي، عبر حسابها الشخصي بموقع "إنستجرام" صورًا لها وهي تمارس تمارين اليوجا، وكتبت ناهد في تعليقها على الصور: "اليوجا تعزز المناعة وتحافظ على اللياقة البدنية فى منزلك، أنا ألعبها مع حيواناتي الأليفة التي لا تنقل فيروس كورونا كما يروج البعض".

ياسمين صبري

نشرت الفنانة ياسمين صبري، عبر حسابها الشخصي بموقع "إنستجرام"، صورة جديدة لها في الجيم، ومن المعروف عن ياسمين حرصها على ممارسة التمارين الرياضية بشكل يومي، وهي دوما ما تشارك جمهورها بصور من تدريباتها في الجيم.

هنادي مهنا

حاولت الفنانة هنادي مهنا، الخروج من حالة الملل التي تسود العديد، بإنشاء حساب على موقع "تيك توك"، وهو منصة رائدة في مقاطع الفيديوهات القصيرة، والتي شهد تطبيقها على الهواتف المحمولة، إقبالا كبيرا وتعتبر أسرع نموا لمواقع التواصل في العالم.

وداعبت "هنادي"، متابعيها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات، بمقطع فيديو صوتي للفنان محمد هنيدي، وأرفقت تعليقا على مقطع الفيديو قائلة: "كورونا خلتني اعمل تيك توك، ده أنا ههريكوا".

دينا

حفزت الراقصة دينا جمهورها، لقضاء الوقت في المنزل لفترة طويلة، كنوع من الحجر الصحي لوقف تفشي فيروس كورونا، في ظل الأزمة التي يعيشها العالم حاليًا، وقررت دينا أن تمضي وقتها في المنزل في إعداد بعض الوجبات.

ونشرت دينا فيديو عبر حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات "انستجرام"، وهي تعد بعض الطعام، وحرصت على توضيح فوائد كل نوع من الخضروات لزيادة المناعة، التي تساعد على مواجهة فيروس كورونا.

View this post on Instagram

A post shared by Dina دينا (@dinadancerofficial) on

كورونا.. لحظة بلحظة

كورونا فى مصر

  • 710

    عدد المصابين

  • 157

    عدد المتعافين

  • 46

    عدد الوفيات

كورونا فى العالم

  • 837211

    عدد المصابين

  • 176058

    عدد المتعافين

  • 41250

    عدد الوفيات

إعلان

إعلان