كوميديا وتشويق.. شاهد أبرز المسلسلات والأفلام على المنصات الإلكترونية

11:00 م الأربعاء 25 مارس 2020

كتبت- ياسمين الشرقاوي:

تتنافس عدد من المنصات الإلكترونية، على عرض عدد من الأعمال المميزة خلال هذه الفترة، تنوعت بين المسلسلات والأفلام، نوعا من التسلية والترفيه في ظل التزام عدد كبير من جماهير الوطن العربي بالإجراءات الاحترازية التي فرضتها الحكومات للوقاية من فيروس كورونا المستجد.

ويستعرض "مصراوي"، بعض الأعمال الفنية على بعض المنصات الإلكترونية:

Netflix

تعرض منصة "نتفليكس"، الفيلم الإسباني The Occupant اسمه الأصلي Hogar ، إنتاج عام 2020، تدور أحداثه حول مسؤول إعلانات عاطل يعمل على مراقبة المتسأجرين الجدد لمنزله السابق، ثم تأخذ دوافعه تجاه الأسرة منحًى شريرًا.

كما تعرض المنصة الفيلم الوثائقي Crip Camp: A Disability Revolution، والذي تدور أحداثه حول معسكر صيفي يذهب إليه مجموعة من المراهقين من ذوي الإعاقة للمساعدة في بناء حركتهم والسعي خلف مسار جديد نحو مساواة أكبر في المجتمع.

WATCH iT

وتعرض منصة "وتش إيت"، مسلسل "قوت القلوب"، بطولة ماجدة زكي، محمد أنور، خالد زكي، إسلام جمال، سهرالصايغ، رانيا فريد شوقي، تأليف محمد الحناوي، وإخراج مجدي أبو عميرة.

تدور أحداثه في إطار كوميدي اجتماعي، حول مُدرسة ذات شخصية غير متزنة، يجعلها تتسبب فى الحرج لأسرتها.

كما تعرض المنصة مسلسل "حكايات بنات 4"، بعد تحقيق الأجزاء السابقة نجاحاً جيداً مع الجمهور، المسلسل بطولة ميرنا نور الدين وهند عبدالحليم وهاجر أحمد وأسماء جلال وأحمد كرارة وحازم إيهاب، تأليف ماريان هاني ونهال سماحة ومحمد عبدالعزيز وإشراف على الكتابة أحمد شوقي وإخراج مصطفى أبو سيف.

Shahid

بينما تعرض منصة شاهد الإلكترونية، المسلسل التركي "ابنة السفير"، بطولة نسليهان أتاغول وانجين أكيوريك، وتدور أحداثه حول ابنة سفير، تقع في قصة حب ميؤوس منها مع ابن عامل في موغالا، إذ يعلم الطرفين انهما لن يستطيعا الاجتماع بسبب الفروق الاجتماعيى بينهما، فيقرران الهرب وترك كل شيء خلفهما، في اليوم الذي سيهربان فيه يحصل شيء غامض وتختفي الفتاة.

وتعرض المنصة أيضًا المسلسل الكوميدي "اللعبة"، بطولة شيكو وهشام ماجد وأحمد فتحي ومحمد ثروت وبيومي فؤاد ودعاء رجب وميرنا جميل وسامي مغاوري وعارفة عبدالرسول وغيرهم من النجوم، سيناريو وحوار أحمد سعد والى ومحمد صلاح خطاب وإبراهيم صابر، وإشراف على الكتابة فادي أبوالسعود وإخراج معتز التوني.

كورونا.. لحظة بلحظة

كورونا فى مصر

  • 710

    عدد المصابين

  • 157

    عدد المتعافين

  • 46

    عدد الوفيات

كورونا فى العالم

  • 837211

    عدد المصابين

  • 176058

    عدد المتعافين

  • 41250

    عدد الوفيات

إعلان

إعلان