تجمعها صلة قرابة بفنانة مغربية.. وهذه أسوأ صفة في زوجها.. تصريحات دنيا سمير غانم

02:23 م الإثنين 23 مارس 2020
تجمعها صلة قرابة بفنانة مغربية.. وهذه أسوأ صفة في زوجها.. تصريحات دنيا سمير غانم

دنيا سمير غانم

كتبت- ياسمين الشرقاوي:

استضافت الفنانة المغربية ميساء مغربي، الفنانة دنيا سمير غانم، في برنامجها "دبي كروز"، وخلال الحلقة تحدثت الأخيرة عن العديد من التفاصيل المتعلقة بحياتها الفنية والشخصية، كما تطرقت في اللقاء لعلاقتها بزوجها الإعلامي رامي رضوان وكشفت عن تفاصيل عدة.

ونستعرض في السطور التالية أبرز تصريحات "دنيا" في البرنامج:

- قالت دنيا سمير غانم إنها تعلمت الكثير من والديها سمير غانم ودلال عبدالعزيز، فالأخير علمها أن تكون على طبيعتها، أما والدتها فتعلمت منها الالتزام، موضحةً أن والدها ملتزم أيضًا إلا أن ما تعلمته من الاثنين هو العطاء.

- روت دنيا موقفًا تعرضت له رفقة ابنتها "كايلا"، وأنقذها فيه زوجها، موضحة أنهم كانوا في أحد الأماكن، وقامت؛ لتهدئة ابنتها التي بكت فجأة وبمجرد أن حملتها صرخ "رامي" وطالبها بأن ترفع قدميها من على الأرض وتبتعد؛ لتفاجأ بأن ثعبانا كان قد اقترب من لدغها، مؤكدة: "رامي أنقذني وقتل التعبان.

- وفي الحلقة كشفت دنيا عن صلة القرابة التي تجمعها بميساء مغربي، حيث إن خالتها هي زوجة خال دنيا، مؤكدة إنها تستعين بها في أعمالها الفنية الخليجية؛ لتصحح لها اللهجة لعل آخرها أغنية "تعال"، والتي قدمتها دنيا مؤخرًا.

- وكشفت دنيا سمير غانم عن صفة سلبية وحيدة في زوجها الإعلامي الشهير: "السلبية الوحيدة رامي من كتر ما بيتكلم باللغة العربية في إنترفيوهات بييجي يتخانق معايا باللغة العربية ويقول جملة عميقة، ووقتها بضحك ومعرفش أتناقش معاه والموضوع بيبوظ، دي أكتر حاجة تعباني من رامي بيقولي كلام كبير أوي وأنا أهبل من كده بكتير".

- وصفت دنيا، المرأة بأنها مزاجية، أما الرجل فأكثر تنظيمًا منها، واستعانت بأحد التشبيهات فوصفت المرأة بأنها كالمكرونة والرجل بـ"الوافل"، مؤكدة أنها مكرونة.

- قالت أيضًا إن والديها دائمًا ما يناصران زوجها رامي رضوان وزوج إيمي الفنان حسن الرداد عليهما، ومهما حدث منهما، يقولان إنها وشقيقتها مخطئتان، موضحة: "في مرة كنت بايتة عند أهلي أنا ورامي وحسن وإيمي وبالصدفة كنت قافشة على رامي وإيمي قافشة على حسن، ووقتها دخلنا قعدنا مع بابا وماما وقلنالهم إحنا قافشين عليهم فقالوا يا عيني زمانهم فرحانين".

- وكشفت دنيا عن أكثر شيء تغير بها منذ زواجها من رامي رضوان، وهو الاستيقاظ مبكرًا: "بحكم شغلي مكنتش بصحى بدري؛ لأن أحيانا مكنش بيبقى عندي حاجة الصبح، لكن من بعد ما اتجوزت رامي، اتعودت أصحى بدري".

كورونا.. لحظة بلحظة

كورونا فى مصر

  • 115541

    عدد المصابين

  • 102596

    عدد المتعافين

  • 6636

    عدد الوفيات

كورونا فى العالم

  • 63032854

    عدد المصابين

  • 43519933

    عدد المتعافين

  • 1464577

    عدد الوفيات

إعلان

إعلان

  • خدمة الاشعارات

    تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع مصراوي