إعلان

صور وفيديو| مسلسلات رمضانية رفعت شعار "التعقيم والفحص قبل التصوير"

09:49 م الأربعاء 18 مارس 2020

كتب - هاني صابر:

خضع عدد من صناع المسلسلات للكشف الطبي بإستخدام جهاز قياس الحرارة والتعقيم بالكحول الطبي، نوعا من الإجراءات الاحترازية لفيروس كورونا "كوفيد 19".

ونرصد لكم في هذه السطور أبرز المسلسلات التي كشف صناعها عن القيام بالإجراءات الاحترازية..

دهب عيرة

خضع أبطال مسلسل"دهب عيرة"، للكشف بجهاز قياس الحرارة والتعقيم بالكحول الطبي، ضمن الإجراءات الإحترازية لفيروس كورونا. كما خضع أيضًا لوكيشن التصوير لإجراءات التعقيم.

مسلسل"دهب عيرة"من إنتاج مشترك بين شركة العدل جروب للمنتج جمال العدل والشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، تأليف أمين جمال وأحمد عادل، وبطولة: يسرا، عبير صبري، حلا شيحة، جومانا مراد، بيومى فؤاد، خالد أنور، خالد سرحان، وهنادى مهنى، تيام مصطفى قمر، فرح الزاهد، سلوى عثمان.

View this post on Instagram

A post shared by Abeer Sabry (@abeersabryofficial) on

بـ 100 وش

كما خضع فريق مسلسل"بـ 100 وش" للفحص والتعقيم قبل بدء يوم التصوير، للاطمئنان على فريق العمل، وكإجراء وقائي للحد من تفشي فيروس كرورنا المستجد.

مسلسل "بـ100 وش"، من المقرر عرضه في رمضان 2020، وكان يحمل "اسم "النصابين"، ويشارك في بطولته: نيللي كريم، آسر ياسين، وعدد من الفنانين، ومن تأليف عمرو الدالي وأحمد وائل، وإخراج كاملة أبو ذكري، إنتاج العدل جروب.

العدل جروب

ونشرت شركة العدل جروب للانتاج الفني، عبر حسابها على"إنستجرام"، صورا لأبطال مسلسليها في رمضان المقبل "دهب عيرة" و"بـ100 وش" في أثناء إجراءهم الكشف الطبي في كواليس التصوير.

View this post on Instagram

A post shared by El Adl Group - العدل جروب (@eladlgroup) on

حكايات بنات 4

وسيطرت حالة من الاحتياطات الطبية بين بطلات مسلسل"حكايات بنات 4" من خلال وضع كمامات على وجههن، خلال كواليس تصوير العمل.

مسلسل"حكايات بنات4"بطولة أسماء جلال، ميرنا نور الدين، هاجر أحمد، وهند عبدالحليم، أحمد كرارة، ومن تأليف ماريان هاني ونهال سماحة، وإشراف على الكتابة أحمد شوقي، وإخراج مصطفى أبو سيف، ومن إنتاج الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية وشركة تي فيجين للمنتج طارق الجنايني.

دانتيل

وخضعت بطلة مسلسل "دانتيل" بطولة سيرين عبدالنور، للفحص الطبي والكشف، للاطمئنان على صحة الفنانين، والعمل من المقرر عرضه في رمضان المقبل.

ونشرت سيرين، عبر حسابها على "إنستجرام" فيديو في أثناء فحصها في اللوكيشن، وعلقت: "بليز ما تضحكو علي، بس هيك كنا نفوت على التصوير، الله يقطع هذه الفترة على خير".

View this post on Instagram

A post shared by • سيرين عبد النور • (@cyrineanour) on

علا رشدي

ونشرت الفنانة علا رشدي، صورة لها وهى ترتدي الكمامة الطبية على وجهها من كواليس تصوير أحد الأعمال التي تشارك بها والمقرر عرضه في رمضان المقبل، حيث تشارك في مسلسلي "ونحب تاني ليه" و"بـ 100 وش".

مسلسل "ونحب تاني ليه"، بطولة: ياسمين عبد العزيز وشريف منير وكريم فهمي سوسن بدر، إسلام جمال، بدرية طلبة، إيمان السيد، ليلى عز العرب، تارا عماد، صبا الرافعي، وعدد آخر من الفنانين، من تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج مصطفى فكري.

وكان الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، قد شدد في تصريحات تليفزيونية، على ضرورة الالتزام بالإجراءات الطبية الوقائية الصادرة من وزارة الصحة للأفراد، مثل تعقيم الأيدي بالمطهرات الكحولية وشرب المياه على سبيل المثال لا الحصر، وتعقيم مواقع التصوير بالطرق الطبية الوقائية التى أقرتها وزارة الصحة المصرية.

وأضاف أن صحة المواطن أمانة، ولا بد من اتخاذ كل الوسائل الاحترازية، مضيفًا: "معظم المسلسلات على وشك الانتهاء.. 25 مسلسل معظمهم قارب الانتهاء من التصوير، والنقابة على تواصل مع صناع الدراما ومستعدة لتقديم أى شىء".

فيديو قد يعجبك: