إعلان

"يحب الهضبة وحصد لقب الأكثر جاذبية".. معلومات عن إدريس ألبا بعد إصابته بـ"كورونا"

11:42 م الإثنين 16 مارس 2020

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - بهاء حجازي:

أعلن النجم الإنجليزي إدريس ألبا، عن إصابته بفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، وقال الفنان في فيديو نشره عبر حسابه الشخصي بموقع "تويتر": "خضعت لتحليل كورونا اليوم، وكانت العينة إيجابية، أشعر أنني بخير، ولم أشعر بأي أعراض حتى الاَن، ولكن تم عزلي بمجرد الكشف عن النتائج، لا تقلقوا سأكون بخير، وسأطلعكم على المستجدات التي تحدث معي، كونوا في منازلكم واحموا أنفسكم".

ونرصد لكم في هذا التقرير معلومات عن إدريس ألبا:

- ولد إدريس ألبا في بريطانيا في 6 سبتمبر 1972، واحترف التمثيل في إنجلترا قبل أن ينتقل إلى الولايات المتحدة.

- عمل ألبا في الملاهي الليلية تحت اسم مستعار وهو (DJ Big Driis) فى عام 1991، وشجعه مدرس الدراما لاحتراف العمل الفني.

- صرح الفنان إدريس ألبا للإعلامية الشهيرة "إلين" إنه أقام في سيارته فور وصوله للولايات المتحدة لعدم امتلاكه مسكنا خاصًا به، وأنه جرب حياة التسكع في الشوارع بسبب ضيق ذات اليد.

ألبا مع إلين

- لديه ابنة عمرها 16 عاما وابن عمره 4 أعوام من علاقتين سابقتين، وقال إن أفضل لحظات حياته هي لحظات ولادة أبنائه.

-تزوج النجم البريطاني أدريس البا من عارضة الأزياء سابرينا دوور، في حفل زفاف أسطوري ضخم أقيم في مراكش بالمغرب على مدار 3 أيام في أبريل 2019، بعد خطوبة استمرت عاما واحدا.

- زيجة ألبا من عارضة الأزياء سابرينا دوورمن تسجل هي الثالثة في حياة "ألبا" العاطفية، فزوجته الأولى كانت "هان نورجارد"، التي تزوج منها في 1999 وانفصل عنها في 2003، وأنجب منها ابنته الوحيدة ايسان، التي تبلغ من العمر 17 عاما، وبعدها تزوج من "سونيا نيكول هاملين"، واستمر زواجهما 4 أشهر فقط.

- في فبراير 2018، عرض ألبا الزواج على "سابرينا" راكعا على قدميه خلال العرض الخاص لفيلمه Yardie، الذي خاض من خلاله أولى تجاربه الإخراجية.

-منحته مجلة "بيبول الأمريكية"، لقب الرجل الأكثر جاذبية لعام 2018، وعن اختياره أكثر الرجال جاذبية في العام 2018، قال "ألبا" لوسائل الإعلام: "تتويجي باللقب يمنحني شعورا جميلا وهو مفاجأة رائعة، لقد زاد من ثقتي بنفسي".

- خلال لقاء لبرنامج "إم بي سي تريندنج" خلال تواجده في دبي، قال "ألبا" أنه يحب دبي لأنه يُظهر بها مهاراته كـ دي جي"، وفي نفس اللقاء قال إنه يعرف عمرو دياب ويفكر في لعب أغانيه في حفلاته القادمة، موجها التحية له ومعربا عن حبه له.

  • في عام 2017، اختير فيلمه THE MOUNTAIN BETWEEN US لافتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي.

- قال أنه عمل في بدايته الفنية "دي جي" وبعدها حقق شهرته في التمثيل، ولكن لديه طموح أن يُصبح مُذيع في يوم من الأيام.

فيديو قد يعجبك: