إعلان

"أنا خجولة ولا أحب كرة القدم وتعرضت للتنمر بسبب زوجي".. حكايات لقاء الخميسي

10:44 م الأحد 15 مارس 2020

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - بهاء حجازي:

تحتفل اليوم الفنانة لقاء الخميسي بعيد ميلادها الثاني والأربعين، إذ ولدت في 15 مارس، من عام 1978، عاشت حياتها في أبو ظبي بالإمارات، وعادت لتدرس في الجامعة، وتخرجت لقاء من كلية التجارة، ثم التحقت بمعهد الفنون المسرحية، وعملت بعد ذلك بالتدريس في جامعة 6 أكتوبر.

بدأت حياتها الفنية بالعمل في مجال الإعلانات، ثم عملت فى مسرحية "تحب تشوف مأساة"، وفي مسلسل "العطار والسبع بنات"، مع الفنان الكبير نور الشريف، وسيت كوم "شباب أون لاين".

لقاء حققت نجاحا كبيرا بست كوم "راجل وست ستات"، مع الفنان أشرف عبدالباقي، ومسلسل الزوجة الرابعة، وغيرها.

وعن حياتها الخاصة، فهى حفيدة الشاعر الكبير عبدالرحمن الخميسي، وهو مكتشف الفنانة سعاد حسني، وتزوجت لقاء الخميسي من حارس المرمى محمد عبد المنصف عام 2003 حيث التقى بها صدفة في أحد المطاعم ووقع في حبها من النظرة الأولى، واستعان بصديقه المخرج أشرف فايق ليرتب ميعاد بينهما ولكي يساعده في التعرف عليها وبالفعل تزوجا بعد شهور من هذا التعارف، ولها منه طفلان "أدهم وآسر".

عبدالمنصف ولقاء



وإليكم أبرز تصريحات لقاء الخميسي خلال الفترة الأخيرة..

- أحب الفن منذ صغري لأني من عائلة فنية في الأساس وكنت أذهب مع والدي إلى المسرح للغناء، وخلال دراستي في معهد الفنون المسرحية كنت أمارس الغناء.

- خضت تجربة غنائية قبل عامين مع فرقة "فؤاد ومنيب"، ولاقت صدى جيد، ومنذ ذلك الحين وظهرت فكرة الغناء مرة أخرى لدى.

- خضت تجربة الغناء عن طريق أخي الموزع الموسيقي هيثم الخميسي خلال تحضيره لموسيقى فيلم "الفارس والأميرة"، الذي عرض مؤخرا، وهو أول فيلم أنيميشن مصري طويل، حيث طُلب منها غناء أغنية الفيلم بعنوان "مفيش مستحيل".

أغنية مفيش مستحيل

- أنا مش مع وقف مغني خَد تصريح قبل كده من النقابة وبيقدم لوناً شعبياً وله جمهور عريض، بالعكس أنا مع احتضانه والاتفاق معه بأن يختار كلمات الأغنية بعناية طالما أنا عندي يقين إنه ممكن يفيد البلد في تقويم الجمهور، "قصدي يبقى بيقدم فنه بس بكلام متنقِّي وشعبي وسهل برده".

- أسست لفرقة غنائية جديدة، وأحضر حاليًا لحفل غنائي قريبا.

- الناس اللي بتنتقد إطلالات الفنانات في المهرجانات "الحاجات دي فن، وياما شوفنا واتعلمنا من أجيال قديمة والست فاتن حمامة وسعاد حسني كانوا بيلبسوا في منتهى الشياكة، ده جمال المجتمع الستات وأنوثتها".

- أتجه للغناء بسبب شعوري أن التوقيت مناسب لاتخاذ تلك الخطوة، وأرغب في إيصال رسالة إيجابية إلى الشباب.

- أنا نصف مصرية ونصف آشورية، والدتي آشورية، وعشت خارج مصر 18 عامًا، وأتمكن من فهم الكلام باللغة الآشورية والاستماع للأغاني ولكن لا أستطيع التحدث بلغتهم.

- خلافاتي مع خالد سليم انتهت ولا أحب الحديث فيها، وأعرفه منذ كنا أطفالاً، وأنا من عرفته بزوجته خيرية هشام.

- ندمت على رفضي فيلم "احكي يا شهر زاد" لكني لم أستطع تقديم بعض المشاهد فيه، أنا خجولة، و"كنت لسه متجوزة جديد"، وبشكل عام لا أستطيع تقديم الإغراء، لكن ليس لدي أي حكم أخلاقي ضد هذه الأدوار".

- لا أشجع أي فريق ولا أحب كرة القدم، لكن أشاهد اللقاءات من أجل تشجيع عبدالمنصف، وأرى أنه يستحق الانضمام للمنتخب بسبب خبرته، وقد دفع في السابق ثمن أزمات في نادي الزمالك ليس له علاقة بها.

- تعرضت للتنمر كثيرا ، وهاجموني بسبب عبدالمنصف، وهاجموا عبدالمنصف بسببي.

لقاء الخميسي في برنامج آخر النهار

فيديو قد يعجبك: