إعلان

"المطر وقف لوداعه".. رسالة مؤثرة من مصطفى قمر لصديقه الراحل سامح العجمي

04:01 ص الجمعة 13 مارس 2020

سامح عجمي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - بهاء حجازي:

نشر الفنان مصطفى قمر، عبر حسابه الشخصي بموقع "إنستجرام"، صورة لصديقه الشاعر الراحل سامح العجمي.

وكتب قمر: "أخي الغالي سامح العجمي رحلت عن الدنيا في هدوء وسكينة شديدين ولكن اوجعت قلوبنا بشدة ابكيتنا بحرقة الفراق وتركت لنا ذكريات لا نستطيع نسيانها تطاردنا في كل مواقف حياتنا وأماكن لا بد وأن تطأها أرجلنا".

وأضاف مصطفى: "ذكريات الجامعة وذكريات البدايات وأحلامنا بالنجاح والشهرة في عالم الأغاني والسينما ومشوار طويل وعشرة دامت أكثر من ثلاثين عام وتركت لكل العالم كلمات أغانيك النابعة من القلب والتي ستظل تمتعنا وتؤثر فينا وترقي بمشاعرنا".

وتابع قمر: "من لأصعب لحظات حياتي لحظة إنزالك إلى مثواك الأخير ولم أجد من يقويني على احتمالها لأن كل أحبابك وأهلك وعائلتك وعشرة عمرك كانوا يبكون بحرقة وعندما كنت أختلس النظر ناظرا إلى حميد الشاعري أجده في أكثر حالاته حزنا وهما لفراقك وأنظر الناحية الآخرى لأشرف السرخوجلي أو رضا زايد أجدهما في نفس الحالة وهنا رأيت أمامي كل تاريخ حياتنا كأصدقاء وأخوة رأيتها من خلال أحداث وكان وراءها موسيقي تصويرية بكل غنوة في تاريخنا مضت بدءا بـ زينة والبيانولا (العم نوح) ويا أبو جلابية طوبي وسكة العاشقين والسود عيونه والليلة دوب وافتكرني ويا مراكبي وسلمولي وارمي المنديل وعارف ليه وأغاني اخري ابدعتها معي لاصدقاء نجوم اخرين مثل علي كيفك ميل ومين قده وابين زين والحب ساحر وإيه القمر ده وعودة لحميد الشاعري الذي نبهني اليوم تليفونيا للإحداث التي رأيناها يوم وداعك أمس.

ووأصل قمر: "قال لي حميد أنت ما أخدتش بالك إننا لما دفناه وقت المطر الجامد اللي بدأ يزيد اثناء دفنه وتوقف بعدها لساعة كي نستطيع وداعه خللي بالك يا مصطفى دي أحداث اول اغانيه، مطر الليلادي ابتدي وأنا بالرحيل موعود فبكيت وصدقت عليى كلامه والمفارقة الإكثر إيلاما وحزنا آخر كلمات كتبها سامح منذ ايام وكانت غنوة ديو حاغني فيها مع حميد اسمها "و فزحمة الايام" وقال لي سامح حين عرضها عليّ إنه قد كتب هذه الكلمات عن نفسه وحاليا كلما سمعتها الآن بصوتي أنا وحميد معا لا استطيع ان امسك نفسي من البكاء وسوف تشهدون علي روعتها عندما تسمعوها في ألبوم حميد الشاعري القادم بإذن الله وهذا جزء من هذه الكلمات (وف زحمة الأيام تتفتت الأحلام..... وأرضي بقليل وباعيش ....انده بصوت مبحوح على حلم كان مسموح بيعدي مايشفنيش. عمر اتسرق مننا ......فين اللي كانوا هنا..راحوا خلاص ومافيش..وبنتظاهر بالرضا...ونقول نصيبنا كدة..مع دنيا مابتديش) الله يرحمك ياسامح كإنك كنت حاسس.

وأعلنت المنتجة إيمان خليل عبر حسابها الشخصي بموقع " فيس بوك"، وفاة زوجها المنتج سامح العجمي.

وكتبت إيمان في تدوينتها: "إنا لله و إنا اليه راجعون، توفي إلى رحمة الله عشرة عمري وأبو أولادي وصديقي سامح العجمي، ستقام صلاة الجنازة اليوم بعد صلاة العشاء من مسجد مصطفى محمود، الدعاء له وقراءة الفاتحة".

سامح العجمي منتج وشاعر مصري، وصاحب شركة إيميدج فيلم للإنتاج الفني، كانت بدايته من خلال إنتاج فيلم (إزاي تخلي البنات تحبك) عام 2003، ثم

فيلم (رامي الاعتصامي) وفيلم (حظ سعيد) عام 2012.

وتعاون المنتج سامح العجمي مع الفنان أحمد عيد فى ثلاثة أفلام هم (إزاي البنات تحبك) و(رامي الاعتصامي) و(حظ سعيد)، وكتب العجمي كلمات أغنية (عايزينه إيه) في فيلم (حظ سعيد).

View this post on Instagram

A post shared by Moustafa Amar (@moustafa.amar) on

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان