إعلان

فيديو| شريف منير يرد على توسطه لابنته أسما وتسرعها.. وهذا ما قاله عن طليقها

12:19 م الثلاثاء 04 فبراير 2020

شريف منير

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- ياسمين الشرقاوي:

أعرب الفنان شريف منير عن سعادته لما حققته ابنته "أسما"، سواء في مجال الإعلام أو الكتابة، وأنها لم تحضر له نسخة من كتابها الأول "طلقني" الذي طُرح في معرض الكتاب الدولي.

وقال "منير"، خلال مداخلة ببرنامج "القاهرة الآن"، الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي، إنه سعيد بخطوتها خاصة أنها لا تبخل بتجاربها على الناس.

وعن شائعة توسطه لها لتدخل المجال الإعلامي، قال: "إنه ليس من الأشخاص الذين يمكن أن يتوسطوا لأحد خاصة إذ تعلق الأمر بالفن أو الظهور على الشاشة، لأن الوساطة لا تفيد في هذا المجال، والجمهور هو الحكم".

وأضاف منير: "لما فكرنا في البرنامج أنا وهي مثلا فكرت إنها ممكن تساعدني بحاجات كويسة، وهي عملتلي رد فعل عند الناس"، مشيرًا إلى أنها شاطرة ويُعتمد عليها جدا، لأنها بتعرف تدخل في أي حاجة وتدور وتبحث، وتابع: "بس هي متسرعة أوي".

وعن علاقتها بوالد ابنتها "لارا" بعد وقوع الطلاق أكد الفنان الكبير، أنه توقع حدوث الكثير من المشاكل، خاصة بعد زواج أسما، إذ قال: "وقفت بجانبها مثل أي أب، لكن مقدرش أنكر أصالة وتربية محمود السكري، زوجها السابق، لأنه راجل متربي جدا، وكنت متوقع يحصل مشاكل لكن السكري فاجأني".

واختتم: "أسما عرفت تعمل جو فيه محبة وتواصل، عاملة زي والدتها بالضبط حساسة وجميلة، والاتنين عرفوا يحافظوا على شكل العلاقة قدام ابنتهما".

يذكر أن أسما شريف منير طرحت كتابها الأول بمعرض الكتاب بعنوان "طلقني".

فيديو قد يعجبك: