إعلان

فيديو| بعد التفريط في مقتنياته.. شقيقتا أحمد زكي لرامي بركات: مش مسامحينك

05:04 م الثلاثاء 25 فبراير 2020

أحمد زكي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - ياسمين الشرقاوي:

ظهرت السيدتان إيمان ومنى، شقيقتا الفنان الراحل أحمد زكي، مع الإعلامي وائل الإبراشي في أول ظهور إعلامي لهما، منذ وفاة الفنان الكبير، وخرجتا للتعبير عن استيائهما من بيع مقتنيات شقيقهما من قبل الوريث "رامي بركات": "مش مسامحينك".

وخلال لقائهما عبر برنامج "التاسعة"، المذاع على القناة الأولى، قالت إيمان عطية زكي إنهما لم تظهرا في الإعلام منذ وفاة النمر الأسود تنفيذًا لوصيته، ولكنهما قررتا الظهور في الوقت الحالي، بسبب تفريط رامي عز الدين بركات الأخ غير الشقيق لهيثم زكي في مقتنيات شقيقهما: "اتصدمنا وماكناش مصدقين الموضوع في الأول".

وأضافتا: "الصور وجعتنا وصدمة كبيرة لينا، وهيثم ميستحقش كدا من أخوه، ولا أحمد زكي يستحق إن مقتنياته تتباع كدا... دي ملك للشعب المصري كله، إحنا قلبنا وجعنا ومش مسامحينه".

وقالت إيمان: "ليه رامي يبيع مكتب أحمد زكي ويرمي مقتنياته من صور وسيناريوهات سينمائية وغيرها ده هيثم ميستحقش كده من رامي ده شخص ميهموش غير الورث والفلوس وعز الدين بركات لما قال إنه بيتصل بهيثم أحمد زكي... لا... الحقيقة إنه بقاله 7 سنين لا كلم أخوه ولا شافه".

كان الخبير السياحي عز الدين بركات، زوج الفنانة الراحلة هالة فؤاد، والد رامي، الأخ غير الشقيق للفنان الراحل هيثم أحمد، قال في تصريحات لـ"مصراوي"، إن نجله لم يفرط في مقتنيات أحمد زكي، بينما حافظ عليها، وسيعود لأخذها حينما تسنح له الفرصة، كما أنه ليس لديه أي مانع في إرسالها للمتحف.

يذكر أن الإعلامي وائل الإبراشي، عرض، أمس الأول الأحد، بعض مقتنيات الفنان الراحل أحمد زكي التي تُركت مهملة داخل مكتبه بالهرم الذي باعه رامي بركات، شقيق الفنان الراحل هيثم أحمد زكي، من والدته الفنانة هالة فؤاد.

وقال نقيب المهن التمثيلية الفنان أشرف زكي خلال الحلقة إنه سيقاضي شقيق الفنان هيثم أحمد زكي من والدته بعدما قام الأخير ببيع الشقة التي كان يملكها الراحل هيثم، وتتضمن رسائل خاصة بوالده، ووثائق وملابس لشخصيات أفلامه ومن بينها فيلم السادات وغيره.

فيديو قد يعجبك: