أول رد من محامي عمرو دياب على تصريحات محمد رمضان لـ"التاسعة"

01:06 م الأحد 23 فبراير 2020
أول رد من محامي عمرو دياب على تصريحات محمد رمضان لـ"التاسعة"

الفنان محمد رمضان

كتبت - منى الموجي:

علّق المحامي أشرف عبدالعزيز على تصريحات الفنان محمد رمضان، التي أدلى بها في حواره مع الإعلامي وائل الإبراشي، ضمن برنامج "التاسعة" على التلفزيون المصري، والمتعلقة بالقضايا المرفوعة ضده، من بينها قضية كان الخصم فيها أشرف نفسه.

وكتب أشرف عبر حسابه الشخصي على موقع "فيسبوك": "رداً على المدعو محمد رمضان وما يدعيه أنني محامٍ لمطرب كبير جداً ومشهور فلان الفلانى، ليرد الأستاذ وائل الإبراشي (أستاذ أشرف عبد العزيز)، ويرد رمضان (كان خصمي منذ عام، وحصل على حكم غيابى والقضاء أنصفني). فأود تصحيح ذلك".

وتابع: "إنني محامٍ لنجوم ومنتجين ورياضيين كثيرة على سبيل المثال لا الحصر: الفنان هاني رمزي الفنان أحمد عز والفنان عمرو سعد والمطرب أحمد سعد والفنانة نيرمين الفقي والفنانة داليا البحيري والفنانة نور والفنان إيهاب توفيق، وشركات إنتاج عديدة منها شركة فيردي والأستاذ محمد عبدالمتعال وشركة anb الأستاذ أحمد نور والأستاذ ممدوح شاهين والأستاذة سارة الطباخ، وفي المجال الرياضي الكابتن حسام حسن والكابتن عصام الحضري والكابتن هشام حنفي والكابتن شادي محمد والكابتن حسن شحاتة والكابتن إبراهيم حسن والكابتن وليد سليمان والكابتن عبدالله السعيد والكابتن محمود متولي وغيرهم".

وأضاف محامي النجم عمرو دياب: "أما بخصوص رفع دعوى عليه والقضاء أنصفه، فإن محكمة جنح مستأنف الدقي قد أصدرت حكماً حضورياً نهائياً بتغريمه ١٠٠٠٠ جنيه، والتعويض المدني المؤقت ١٠٠٠١ جنيه بتاريخ ٢٦ /٦ /٢٠١٩".

كان رمضان قال في لقائه مع الإبراشي "الوسيط اللي بيني وبينه قاله نقعد ونحل الموضوع، فرد عليه الطيار أتكلم مع المحامي بتاعي، واكتشفت ان المحامي ده هو نفسه محامي مطرب كبير جدًا، وقلت أكيد صدفة، وبعدين لقيت الإنذار اللي مبعوت لنقابة الممثلين والموسيقيين من محامي آخر وهو أيضًا محامي لنفس المطرب، ويطالب بإيقافي عن التمثيل والغناء، وواحد منهم الأستاذ أشرف عبدالعزيز اللي طالب بإيقاف الحلقة النهاردة، وكان خصم ضدي من كام سنة في قضية مع إم بي سي وكان واخد حكم غيابي للتشهير بيا والحمد لله عملت استئناف والقضاء انصفني". وعندما سأله الإبراشي "قصدك عمرو دياب"، رد رمضان "بدون ذكر أسماء".

كورونا.. لحظة بلحظة

كورونا فى مصر

  • 1173

    عدد المصابين

  • 247

    عدد المتعافين

  • 78

    عدد الوفيات

كورونا فى العالم

  • 1267631

    عدد المصابين

  • 261134

    عدد المتعافين

  • 69304

    عدد الوفيات

إعلان

إعلان